تفاصيل شخصيات مسلسل بطن الحوت.. محمد فراج متمرد وباسمر سمرة مسيطر

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأولى من مسلسل بطن الحوت عبر آحدى المنصات الرقمية، والذي كان مقرر له أن يعرض المسلسل أمس الأربعاء، إلا أن الجمهور فوجئ بقرار عرضه اليوم الخميس 23 نوفمبر.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي تفاصيل شخصيات مسلسل بطن الحوت قبل عرضه بساعات عبر آحدى المنصات. إليكم التفاصيل.

محمد فراج في مسلسل بطن الحوت

يجسد محمد فراج في مسلسل بطن الحوت شخصية رجل يدعى ضياء، ومن صفاته أنه متمرد على الواقع ويرفض تبعية اخيه، ويسعى لتحقيق نفسه بنفسه.

مسلسل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت

باسم سمرة في بطن الحوت

يلعب الفنان باسم سمرة دور هلال، ومن صفاته أنه مسيطر وعلى من يقف أمامه أن ينفذ أوامره فقط، ويضحي هلال بأي شيء في سبيل تحقيق هدفه.

مسلسل بطن الحوت

شخصية أسماء أبو اليزيد

وتشارك الفنانة أسماء أبو اليزيد في بطولة مسلسل بطن الحوت، وتجسد شخصية فتاة تدعى ورد ومن صفاتها أنها بريئة ظاهريًا وضحية لقرارات والدها، لكنها ذكية في استغلال الفرص لصالحها.

مسلسل بطن الحوت

دور بسمة

أما الفنانة بسمة تلعب دور يسرية، وهي امرأة عاشقة للنقود، وتلعب على استغلال نقاط ضعف الأخرين وتصل لأهدافها بأي طريقة ممكنة.

مسلسل بطن الحوت

مواعيد عرض مسلسل بطن الحوت

من المقرر عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الأولى والثانية اليوم الخميس في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، والعمل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة.

مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول شاب وهو محمد فراج وشقيقه الذي يقدم شخصيته الفنان باسم سمرة، يعملان في صناعة الفخار ولكل منهما اتجاهات عكس الآخر.

محمد فراج ملتزم دينيًا أما باسم سمرة يتورط في عمليات لتجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص، تحت زعامة عبد العزيز مخيون، وتتطور الأحداث إلى أن يتورط الأخ الملتزم في جريمة قتل.