تفاصيل شهادات البنك الأهلي الادخارية والاستثمارية ذات العائد المرتفع 

يبحث الكثير من المواطنين عن الشهادات الادخارية الجديدة والقديمة في البنك الأهلي المصري، بعد وقف شهادات الـ 22.5 و25% في البنك.

شهادات البنك الأهلي الادخارية والاستثمارية

وتتراوح شهادات الادخار في البنك الأهلي المصري، بين عام و 3 أعوام، على عكس شهادات الاستثمار التي تبدأ مدتها من 3 سنوات وتصل إلى 10 سنوات، لكن العائد في شهادات الادخار يزيد عن الشهادات الاستثمارية.

ويطرح البنك الأهلي المصري، أنواع متعددة لشهادات ادخارية، بالجنيه المصري، لآجل يصل إلى 3 سنوات من تاريخ التقدم، ولا يمكن استرداد تلك الشهادات قبل نصف عام من بدء الطرح.

الشهادة البلاتينية 3 سنوات في البنك الأهلي

يطرح البنك الأهلي المصري، شهادات بلاتينية لمدة 3 سنوات، وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه إلى ما لا نهاية، وتبلغ نسبة العائد الشهري للشهدات البلاتينية 3 سنوات 16%، و16.5% للعائد الربع سنوي، وبعائد سنوي 17.25%.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

يطرح البنك الأهلي المصري، شهادات بلاتينية ذات عائد متغير، وفقا لـ سعر الفائدة في حالة الرفع أو التخفيض بالبنك المركزي، وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات، بفائدة ربع سنوية تصل لـ 16.5%.

البنك الأهلي المصري تفاصيل شهادات البنك الأهلي

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

كما يطرح الأهلي المصري، شهادة خماسية ( لمدة 5 سنوات) ذات العائد الشهري، بعائد 12.25%، ويمكن شرائها بمبلغ يبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها.

الشهادات الاستثمارية

يطرح البنك الأهلي المصري، شهادات أ لمدة تصل لـ 10 سنوات، من 500 جنيه إلى ما لا نهاية، وتبلغ نسبة العائد الشهري لتلك الشهادة حوالي 9.5%.

وقف شهادات الـ 25% في بنكي الأهلي ومصر غدًا بعد جمع 460 مليار جنيه

ناصر منسي يشارك في تدريبات الجماعية الزمالك لأول مرة بعد انضمامه من البنك الأهلي