تفاصيل طرد أحمد قندوسي في مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الجونة.. فيديو

شهدت اللحظات الأخيرة من مباراة سيراميكا كليوباترا ضد الجونة، خروجًا عن النص من بعض اللاعبين، ما أدى إلى طرد الجزائري أحمد قندوسي، لاعب سيراميكا كليوباترا، والنيجيري لاكي إمانويل، لاعب الجونة، في الثواني الأخيرة من زمن اللقاء.

وبينما كانت المباراة تسير إلى التعادل بهدف لمثله بين الفريقين، بعدما أدرك سيراميكا كليوباترا التعادل في الوقت بدل الضائع، نشبت مشاجرة بين بعض لاعبي الفريقين.

تفاصيل طرد أحمد قندوسي

بدأت الواقعة نتيجة كرة مشتركة بين أحمد قندوسي وحسام غانم، لاعب الجونة، حيث قام قندوسي بدفع لاعب الجونة بشكل عنيف إلى حد ما.

ذلك الأمر جعل أكثر من لاعب من الجونة يدخل في اشتباك مع قندوسي ليتدخل لاعبي سيراميكا في الاشتباكاتـ ويقوم اللاعب لاكي إمانويل بالاعتداء على أحد لاعبي سيراميكا.

وعلى إثر ذلك، قام الحكم بمنح البطاقة الحمراء المباشرة للاعب الجونة، بينما حصل قندوسي على البطاقة الصفراء الثانية ليتم طرده بالبطاقة الحمراء.

أفلت نادي سيراميكا كليوباترا من الهزيمة أمام ضيفه نادي الجونة، وخطف تعادلًا بهدف لمثله، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وذلك خلال لقاء الفريقين لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

وعلى ضوء ذلك حصد كل فريق نقطة واحدة، حيث رفع الفريقان رصيدهما إلى 15 نقطة، ليرتقيا مركزًا واحدصا في جدول الترتيب، حيث أصبح سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن والجونة في المركز التاسع بأفضلية فارق الأهداف لفريق سيراميكا كليوباترا.