تفاصيل طلب الأهلي حكام أجانب لإدارة مبارياته فى الدوري .. فيديو

وجه سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، الشكر لنادي الرجاء المغربي على حفاوة الاستقبال للنادي الأهلي وجماهيره قبل المباراة التي جمعت الفريقين بعد منتصف ليل أمس .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الكابتن محمود الخطيب أهدى درع وتيشرت القلعة الحمراء مكتوب عليه اسم رئيس الرجاء، وهو ما ردت عليه إدارة نادي الرجاء بالمثل.

وأوضح أن النادي الأهلي وضع خطة، مساهمة منه في تطوير منظومة التحكيم، حيث تم توجيه طلب للاتحاد المصري لكرة القدم لاستقدام حكام أجانب بسبب الأخطاء المتكررة.

وأكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الاتحاد المصري لكرة القدم وافق على طلب النادي الأهلي الذي سدد المبالغ المالية المطلوبة.

وأكد أن الأهلي طلب حكام من الدوريات الخمس الكبرى، لإدارة المباراتين المقبلتين ولكن الاتحاد رد اليوم موضحا عدم قدرته على استقدام حكام من الدوربات الخمس الكبرى.

واختتم أنه سيتم عرض الأمر على الكابتن محمود الخطيب غدًا لدراسة الموقف وسيتم اتخاذ ما هو مناسب لصالح النادي الأهلي والرياضة المصرية.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد عبد الحفيظ: الحكم السنغالي أخطأ في مباراة الأهلي والرجاء .. ونتمسك بالحكام الأجانب بالدوري.. فيديو أحمد موسي: الحكم ظلم الأهلي أمام الرجاء.. والمباراة تخلص بثلاثية .. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=znfIcbK5Deo