تفاصيل طلب الهلال تأجيل مبارياته في الدوري السعودي

أكد تقرير صحفي سعودي، اليوم الأحد، أن إدارة الهلال، تقدمت بخطابًا رسميًا إلى لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، طلبت خلاله تعديل مواعيد عدد من مباريات الفريق، والتي تتضارب مع مواعيد مبارياته في دوري أبطال آسيا.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن إدارة الهلال طلبت في خطابها، مراعاة الفريق في عدم ضغط المباريات، بحكم أنه الممثل الوحيد للسعودية في البطولة القارية التي وصفتها بـ«المهمة».

ويبدأ الهلال مشواره بعد التوقف الدولي، بمواجهة الشباب يوم 30 مارس الجاري، في الدوري السعودي، ثم يواجه بعده الخليج في المسابقة ذاتها، يوم 2 أبريل المقبل، وبعد ذلك بـ3 أيام يستضيف الأخدود.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي مع النصر، يوم 8 من أبريل المقبل، وحال تأهله سيخوض النهائي في الـ12 منه.

وأشارت الصحيفة، أن الهلال سيبدأ الاستعداد لذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في أبوظبي يوم 16 من أبريل، ثم يتعين عليه بعد 3 أيام ملاقاة الأهلي ضمن المرحلة 26 من دوري روشن السعودي يوم 19 من الشهر ذاته في جدة.

وبعد ذلك، سيعود الأزرق إلى العاصمة الرياض استعدادا لمواجهة العين الإماراتي في لقاء الرد الآسيوي 23 أبريل، قبل أن يلتقي الفتح لحساب الجولة 27، ثم يتوجه إلى جدة مرة أخرى لخوض نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد.

وبحسب الجدول فإن الهلال على موعد مع التعاون ضمن الجولة 28 في الرياض الثالث من مايو المقبل.