تفاصيل عرض الأهلي المنتظر لعلي معلول.. هل يقبل اللاعب خفض راتبه؟

تترقب جماهير الأهلي مصير التجديد للظهير الأيسر التونسي علي معلول، والذي شارف عقده مع المارد الأحمر على الانتهاء، وبات ضروريًا حسم مصيره مع النادي.

ومع تقدم علي معلول في العمر، والذي تجاوز الـ34 سنة من عمره باتت مسألة تجديد تعاقده مع الأهلي ليست كسابقاتها من المرات، وأصبح مصير تجديد اللاعب من عدمه مرهونًا بعدة عوامل، أهمها قرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال الناقد الرياضي خالد الإتربي إن القرار داخل النادي الأهلي هو الإبقاء على علي معلول لكن الأهلي حتى الآن لم يقدم عرضًا إلى علي معلول لتجديد تعاقده.

تفاصيل عرض الأهلي لعلي معلول

وأضاف خالد الإتربي أن النادي الأهلي استقر بنسبة كبيرة على تفاصيل العرض الأول الذي سيقدمه إلى علي معلول

وأشار الإتربي إلى أن الأهلي يجهز عرضًا لعلي معلول بقيمة 800 ألف دولار في الموسم إلى جانب 200 ألف دولار أخرى لكن يحصل اللاعب عليها بقيمة الجنه المصري.

وأوضح الإتربي أن هذا العرض أقل مما يحصل عليه علي معلول حاليًا بنحو 300 ألف دولار، حيث يحصل اللاعب حاليًا على مليون و300 ألف دولار شهريًا.

ولفت الإتربي إلى أن الأهلي بذلك يسعى لخفض راتب علي معلول بنحو 300 ألف دولار، كما أن العرض المالي سيكون سنة واحدة وليست سنتين.

وتساءل الإتربي: «هل هذا العرض سيقبله علي معلول؟»، مضيفًا: «كل شيء وارد، والمفاوضات جارية بين الجانبين».

وتحدث الإتربي عن أن علي معلول ينتظر عرضًا من الإمارات وآخر من قطر، ومن الممكن أن اللاعب يدخل في مفاضلة بين هذه العروض وعرض الأهلي خاصةً أن عرض الأهلي سيكون قليلًا نوعًا ما.

وينتهي تعاقد علي معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق اللاعب التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية.

وتعاقد الأهلي مع علي معلول في صيف 2016 قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، وأمضى داخل جدران القلعة الحمراء 8 سنوات حتى الآن.