تفاصيل عرض الزمالك لإقناع أحمد فتوح بالتجديد.. 75 مليون جنيه

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف تجديد الزمالك مع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والفريق، والذي ينتهي عقدة بنهاية الموسم الجاري.

وعقد ت جلسة بين أحمد فتوح وأعضاء من مجلس الإدارة الجديد بنادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، من أجل اتخاذ خطوات جدية لتجديد عقد فتوح وحل أزمة تجديد عقدة مع الفارس الأبيض.

  1. وعرض مجلس إدارة الزمالك الجديد مبلغ 18 مليون جنيه صافي في الموسم الواحد على أحمد فتوح من أجل تجديد عقدة مع الزمالك لمدة أربع مواسم مقبلة بخلاف مليون جنية زيادة سنوية في عقد اللاعب بحيث تصل قيمة آخر عقد إلى 22 مليون جنيه.

في الوقت الذي رحب أحمد فتوح عقده مع الزمالك، بعقده الجديد والذي سيتحمله رجال أعمال زملكاوي، وممدوح عباس سيتحمل الشق الأكبر من تجديد عقد أحمد فتوح مع الفارس الأبيض، على أن يتم تجديد عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة والأعلان عن الصفقة.

أول قرار من إدارة الزمالك بشأن التجديد لـ أحمد فتوح

كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، موقف المجلس الجديد من تجديد عقد أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وقال لبيب خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إن أحمد فتوح لاعب زملكاوي وعقده مستمر مع النادي، مضيفًا: «أدونا فرصة نتكلم مع اللاعب والمدرب».

وأضاف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن هناك 5 ملفات سيتم العمل عليها في ملف الكرة، وهي حل أزمة القيد، وتجديد عقد اللاعبين، ودعم الفريق، وأخيرًا مصدر الحصول على الأموال اللازمة.

أضاف حسين لبيب أن شيكابالا أحد أفضل لاعبي الزمالك مهارة، لافتًا إلى أن لاعبي الزمالك يحبون شيكابالا ومرتبطين به.

وأشار إلى أن شيكابالا اكتسب الخبرات الكبيرة خلال السنوات الماضية، مبينا أن شيكابالا له دور إيجابي في دعم لاعبي الزمالك.