تفاصيل عرض «كازينو بديعة» للجماهير في رأس السنة 2023

أعلنت شركة «سي سينما برودكشنز»، عن تفاصيل عرض مسرحية «كازينو بديعة»، للجماهير خلال أعياد رأس السنة لعام 2023، حيث أن الشركة المنتجة لمسرحية «كازينو بديعة» تبدأ عرضها نهاية شهر ديسمبر الجاري.

مواعيد عرض مسرحية كازينو بديعة

كشفت الشركة المنتجة لمسرحية «كازينو بديعة»، أن موعد عرضها يبدأ في الفترة من يوم 29 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر الجاري، وكذلك بداية من شهر يناير خلال يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على مسرح الماركيه كايرو فيستيفال سيتي في القاهرة الجديدة.

مسرحية كازينو بديعة مسرحية كازينو بديعة

مسرحية كازينو بديعة

جدير بالذكر أن مسرحية «كازينو بديعة»، هي مسرحية غنائية استعراضية كوميدية من كتابة الأستاذ الكبير أحمد الإبياري ومن إخراج طارق الإبياري، ومن بطولة سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، وأشعار الأستاذ أبو السعود الإبياري، ومن إنتاج شركة 'سي سينما بروكشنز' أحمد فهمي وهاني نجيب.

مسرحية كازينو بديعة مسرحية كازينو بديعة

سمية الخشاب تتحدث عن مسرحية كازينو بديعة

وكانت الفنانة سمية الخشاب قالت في تصريح خاص لموقع قناة «صدى البلد»، إنها متحمسة جدًا لعرض مسرحية كازينو بديعة، وسعيدة بوقوفها على المسرح في وقت يشهد انتعاشة كبيرة.

وتابعت سمية الخشاب أن المسرح أصعب أنواع الفنون واستغرقت الكثير من الوقت للتحضير لشخصية بديعة مصابني، معلقة: «الشخصية من الأربعينيات واحتاجت مذاكرة وقراءة».

سمية الخشاب لـ صدى البلد: «مسرحية كازينو بديعة خدت مجهود كبير وهذا موعد عرضها»