تفاصيل عروض كولر من السعودية وموقفه النهائي مع الأهلي

جذب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الناي الأهلي، اهتمام عدد من الأندية السعودية، وذلك بعد نجاحه في قيادة الفارس الأحمر، لحصد العديد من اللأقاب والبطولات، على المستوى المحلي والقاري.

وأوضح هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن السويسري كولر تلقى عرضين من الهلال والشباب السعوديين، لافتا إلى أن عرض الأخير بقيمة 8 مليون دولار .

وأضاف هاني حتحوت، إن الشباب السعودي تواصل مع وكيل كولر وقدم عرضا ماليا بقيمة 8 مليون دولار في الموسم، مع دفع الشرط الجزائي المقرر في عقده مع الأهلي ، كما عرض الشباب تعويض كولر عن قيمة باقي عقده كاملا حال إقالته من أجل إغراء السويسري، مضيفا إن الشرط الجزائي في عقد كولر مع الأهلي يقدر بـ3 أشهر من راتبه.

وأكد هاني حتحوت، إن كولر يميل للاستمرار مع الأهلي، فقد سبق ورفض عروضا مغرية في فترات سابقة ، وأبلغ إدارة القلعة الحمراء، بذلك.

5 أسماء نارية مرشحة لخلافة خيسوس في الهلال السعودي

ازداد الحديث حول مستقبل البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال السعودي، بعد تراجع نتائج الزعيم على المستويين المحلي والقاري.

وأوضحت تقارير سعودية، إن هناك قرارا مرتقبا من جانب إدارة الموج الأزرق، بإقالة المدرب البرتغالي خوخري خيسوس، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأفاد التقرير، إن هناك مفاضلة بين عدد من الأسماء الرنانة في عالم التدريب، من أجل قيادة الحوت الأزرق، وتضم القائمة كلا من : البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام الإنجليزي، الإنجليزي جراهام بوتر، المدرب السابق لناديي برايتون وتشيلسي، الإسباني جوليان لوبيتيجي، المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، الإسباني كيكي سيتين، المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني.

ويحتل نادي الهلال، المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقطة.