تفاصيل عزاء والدة أحمد شيبة في الإسكندرية

يستقبل الفنان أحمد شيبة عزاء والدته اليوم الثلاثاء عقب صلاة المغرب، في شارع المكس بجوار كبري القباري بعد تشييع الجثمان عقب صلاة ظهر اليوم 15 أغسطس الجاري.

وكان قد تلقى الفنان أحمد شيبة عزاء والدته أيضًا أمام مقابر أم كبيبة في حي غرب الإسكندرية، عقب الانتهاء من الجنازة بحضور عدد كبير من الأسرة والأصدقاء.

عزاء والدة أحمد شيبة

وقبل عزاء والدة أحمد شيبة وصل الفنان إلى منزله بالاسكندرية في منطقة القباري وذلك لتوديع والدته وتشييع جثمانها عقب وفاتها بالساعات الأولى من صباح اليوم.

ظهر أحمد شيبة وسط أهل منطقته وهو متأثرًا لوداع والدته حيث تقام جنازتها في منطقة القباري بالاسكندرية.

أحمد شيبة ووالدته

جنازة والدة أحمد شيبة

وبدأ توافد المعزيين في جنازة والدة الفنان أحمد شيبة بمنطقة القباري بالإسكندرية، حيث مقام سرداق أمام منزل الفنان اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادًا لتشييع جثمان والدته.

تستعد أسرة أحمد شيبة لتشييع جثمان والدته بعد أن توفيت عقب صراع مع المرض، حيث أنهت الأسرة إجراءات تشييع الجثمان عقب صلاة الظهر من منطقة القباري بمحافظة الإسكندرية، وسيتم تشييع الجثمان بعد الصلاة عليه من مقابر العائل.

رحلت والدة الفنان أحمد شيبة، عن عالمنا مساء الاثنين بعد صراع مع المرض، بعد نقلها الى المستشفى، ووجه المطرب أحمد شيبة، رسالة لوالدته بعد وفاتها مساء الإثنين بعد تعرضها لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى.

ونشر أحمد شيبة صورة له مع والدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: «مع السلامة يا امي ربنا يرحمك و يسامحك يا رب».

أحمد شيبة