تفاصيل عقد حسين الشحات الجديد مع الأهلي.. اللاعب عرض الحصول على مليون دولار

حسمت إدارة النادي الأهلي، ملف تجديد عقد لاعب وسط الفريق حسين الشحات، والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع «قناة صدى البلد»، أن إدارة النادي أنهت اتفاقها على التجديد لحسين الشحات بعد حصولها على موافقة المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، فنياً والذي تمسك باللاعب بعد تألقه مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية والذي اٌيم مؤخراً بدولة المغرب.

وتابع المصدر تصريحاته، أن النادي الأهلي قدم عرضاً مالياً يليق بقيمته حسين الشحات لتجديد عقده مع الفريق على أن يكون مده العقد لمدة موسمين، على أن يتم إعلان تجديد عقد اللاعب مع الأهلي خلال الأيام المقبلة.

كان حسين الشحات طالب مؤخراً تجديد  عقده مع الأهلي مقابل مليون دولار للتجديد قبل توقف المفاوضات والتساوي مع الفئة الأولي للفريق والتي تتخطى المليون دولار.

الأهلي يتدرب على ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته في الثالثة، عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني غدًا السبت، في إطار الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، قد وصلت إلى العاصمة السودانية الخرطوم مساء أمس، وكان في استقبالها السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان ووفد السفارة.

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وسبق أن قام الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي تخوض مباراة الهلال في السودان يوم 18 فبراير الجاري، بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى أسوان.

وتقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

محمود حمدي الونش يؤدي مناسك العمرة بصحبة شقيقه

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا مشاهدة بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال الأهلي يتدرب على ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني

مصطفى محمد يصنع هدف التعادل لنانت أمام يوفنتوس في الدوري الأوروبي

مصطفى محمد يقود نانت لتعادل إيجابي خارج الديار أمام يوفنتوس بالدوري الأوروبي

إمام عاشور يحرز هدف من صاروخية في أول ظهور له مع ميتيلاند..فيديو

إمام عاشور يسجل هدفًا في تعادل ميتيلاند و لشبونة بالدوري الأوروبي..فيديو

هدف إمام عاشور الأول مع ميتيلاند في شباك سبورتنج لشبونة..فيديو