تفاصيل عمرة الترانزيت 4 أيام.. سعر يبدأ من 13 ألف جنيه

يتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل عمرة الترانزيت 4 أيام، المقدمة للمواطنين الراغبين في أداء مناسك العمرة بتكلفة مخفضة عن تكاليف العمرة المرتفعة حاليا.

تفاصيل عمرة الترانزيت 2023

وتوفر الشركات برنامج عمرة الترانزيت 4 أيام، بأسعار مخفضة مقارنة بـ تكاليف العمرة في العام الجاري 2023، وذلك بهدغ جذب أعداد كبيرة من المواطنين المصريين الراغبين في أداء مناسك العمرة بتكاليف متوسطة.

يعرض لكم موقع قناة ' صدى البلد '، تفاصيل عمرة الترانزيت 4 أيام، المقدمة لتسهيل العمرة على المواطنين، وجاءت التفاصيل كالآتي:

عمرة الترانزيت

تنظم بعض شركات الطيران، برنامج عمرة الترانزيت، بهدف جذب أكبر أعداد ممكنة من المواطنين المصريين الراغبين في أداء مناسك العمرة.

ويبدأ سعر برنامج عُمرة الترانزيت، من مستوى 13500 جنيه، ليشمل السعر تذكرة طيران ذهاب وعودة وإقامة 4 أيام بأحد فنادق مكة المكرمة، إضافة إلى وجود تأشيرة ترانزيت.

وتتغاضى بعض شركات الطيران التي تقوم بتوفير تلك الخدمة، عن ضرورة وجود وجهة ثالثة للمسافرين من مصر، وتكتفى فقط بحجز تذاكر الطيران ذهاب وعودة بين القاهرة وجدة، دون اعتبار المدينة السعودية كمحطة ترانزيت.

ويسمح للمسافر بفترة إقامه بالسعودية تقدر بـ96 ساعة لأداء مناسك العمرة، وهذا البرنامج أضر بشكل كبير بشركات السياحة التى لا يُسمح لها بتنظيم مثل هذا البرنامج.