تفاصيل عودة حورية فرغلي للسينما بعد غياب 4 سنوات

كشفت الفنانة حورية فرغلي عودتها للسينما بعد غياب فترة طويلة، من خلال فيلم جديد يحمل اسم «ديجافو».

يعيد فيلم ديجافو الفنانة حورية فرغلي إلى السينما بعد غياب استمر حوالي 4 سنوات، منذ آخر أفلامها «استدعاء ولي عمرو».

عودة حورية فرغلي للسينما

وتتعاون خلال فيلم ديجافو الجديد مع المخرج عيد العربي، وكشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «ديجافو»، وظهرت في مقطع فيديو تعلن تعاقدها على عمل سينمائي جديد.

قالت حورية فرغلي في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «طالعة مخصوص علشان أقولكم خبر، أحلى خبر، بقالي كتير متبسطش زي النهارده».

حورية فرغلي حورية فرغلي

فيلم حورية فرغلي الجديد

وتابعت: «الحمدلله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو مع المخرج عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي، ودول إسكندرانية بلدياتي.. يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتي اشتغلت سينما».

واختتمت الفنانة حورية فرغلي قائلة: «بصراحة كان معروض عليا حاجات كتير.. بس ملقيتش أي حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة وقصص كتيرة، بس معملتش الدور ده قبل كده وهو من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي».

آخر أعمال حورية فرغلي

يشار إلى أن آخر أعمال حورية فرغلي فيلم استدعاء ولي عمرو عام 2019، مع الفنان محمد عز، والفنانة مي كساب والفنان صبري فواز والفنان محمد لطفي وآخرين، بينما آخر أعمالها في الدراما مسلسل أيام 2 عام 2022 مع كوكبة من النجوم مثل شيري عادل، ورياض الخولي، والفنانة لقاء سويدان وآخرين.

بجانب ذلك، تخوض الفنانة حورية فرغلي، بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم جميلة والغضب وهو من إخراج خالد الحجر.

حورية فرغلي فيلم جميلة والغضب

وأعلن المخرج خالد الحجر، عن عودته للسينما بعد غياب بالتعاون مع الفنانة حورية فرغلي في تجربة جديدة.

خالد الحجر كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: بعد نجاح آخر عملية لـ حورية فرغلي، تم الاتفاق معها على بطوله فيلم، جميلة والغضب، والفيلم إنتاج فرنسي إنجليزي هولندي، وتقع أحداثه في مصر وأربع دول أوربية، والفيلم إخراج وكتابة خالد الحجر.

 

حورية فرغلي حورية فرغلي