تفاصيل فتح حساب بالدولار في البنوك.. الشروط وخطوات التقديم

تتيح البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق المصرفية، إمكانية فتح حساب بالدولار، لتميكن المواطنين من تحويل واستقبال المبالغ الدولارية، والتعامل بها في السوق المصرفية بشكل آمن ورسمي.

تفاصيل فتح حساب بالدولار في البنوك

ويتساءل الكثير من المواطنين عن تفاصيل فتح حساب بالدولار في البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق المصرفية، وذلك للراغبين في السفر أو التعامل بالعملات الأجنبية في السوق المصرفية.

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل فتح حساب بالدولار في البنوك الحكومية والخاصة العاملة في السوق المصرفية، وجاءت التفاصيل كالآتي:

فتح حساب بالدولار داخل البنك الأهلي

وفقال لـ البنك الأهلي المصري، يبلغ الحد الأدنى الخاص بـ فتح حساب بالدولار داخل البنك من مستوى مئة دولار ويصل إلى ما لا نهاية، ذلك مع دورية صرف العائد على الحساب متنوعة، وتكون نسبة العائد السنوي بين 2.138%- 3.133%.

 

ولفتح حساب بالدولار يتطلب من العميل الآتي:

  • إحضار صورة البطاقة.
  • أو جواز السفر.
  • أو شهادة الميلاد للقصر.
تفاصيل فتح حساب بالدولار في البنوك تفاصيل فتح حساب بالدولار في البنوك

 

فتح حساب بالدولار في بنك cib

يتيح بنك cib إمكانية فتح حساب بالدولار بمميزات مختلفة، حيث يتراوح بين 0.10%- 0.65% حسب دورية صرف العائد وشريحة الحساب المسجل به العميل، ويستوجب إيداع 1000 دولار.

فتح الحساب في بنك مصر

 

إمكانية فتح الحساب في بنك مصر بحد أدنى 100 وحدة من العملات الأجنبية.

مرونة في اختيار دورية صرف العائد لحسابات التوفير بالدولار الأمريكي ما بين (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي).

إمكانية الاستعلام عن حساباتك وتنفيذ معظم معاملاتك البنكية مجاناً من خلال خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.

إتاحة شراء شهادات ادخار بنك مصر خصماً من حسابك بالعملات الأجنبية المختلفة وإضافة العائد للحساب تلقائياً في تاريخ الاستحقاق

إمكانية سداد قيمة أقساط التأمين خصماً من حسابك.

إمكانية فتح حساب مشترك باسم أكثر من شخص.

إجراء كافة المعاملات البنكية من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.