تفاصيل فوز جوني ديب بعد محاكمة شغلت العالم..  ١٥ مليون دولار تعويض وحصول آمبر على  ٢ مليون

بعد أيام طويلة من المحاكمة وساعات من عرض الأدلة، بالقضية التي شغلت الرأي العام العالمي، أعلنت هيئة المحلّفين في النزاع القضائي بين الثنائي المثير للجدل جوني ديب و آمبر هيرد اللذين يتهم كل منهما الآخر بالتشهير بفوز نجم هوليود في معركته القضائية.

حكمت هيئة المحلفين لصالح جوني ديب اليوم في قضية تشهير واسعة النطاق ضد طليقته، وتم منح ديب 15 مليون دولار كتعويضات تأديبية وتعويضية.

ومنحت آمبر هيرد مبلغ 2 مليون دولار كتعويض عن الأضرار وصفرًا كتعويضات عقابية، ولم يكن ديب حاضرًا لأنه كان في المملكة المتحدة في جولة مع أسطورة الجيتار جيف بيك .

ودخلت هيرد إلى المحكمة مرتديًا ثوبًا أسود وبدا عليه القلق، وفي لحظة درامية في قاعة المحكمة ، عادت هيئة المحلفين بحكمها فقط ليخبرها القاضي أنهم لم يكملوا الأوراق بشكل صحيح.

بعد ستة أسابيع، انتهت محاكمة التشهير الرائجة بين امبر هيرد وجوني ديب، وخلال المحاكمة في فيرفاكس بولاية فيرجينيا ، استدعى ديب 38 شاهدًا بينما استدعى فريق هيرد 24 فقط،  وقدم كل من ديب وهيرد أدلة لمدة أربعة أيام لكل منهما، بما في ذلك استجواب من محامي المعارضة

استمعت المحكمة إلى تسجيلات صوتية قام بها ديب وهيرد أثناء مرافعاتهما.

وشاهدت هيئة المحلفين العشرات من النصوص والصور ومقاطع الفيديو والسجلات الطبية للزوجين السابقين والتي كتبها لبعضهما البعض .

جاء ذلك الحكم بعد أن قام أعضاء هيئة المحلفين، بمراجعة كافة الدلائل من الطرفين، لذلك الزموا محامي الطرفين بالتواجد بالقرب من المحكمة، لأن القرار سيتم الأخذ به بعد الاجماع عليه

وتصدر اسما النجمين جوني ديب وأمبر هيرد تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد مثولهما أمام المحكمة الناظرة في دعوى التشهير، التي رفعها جوني على طليقته.

وشهدت المحاكمة الماضية، باستداعاء آمبرد لشهود تؤكد علي أنها كانت تتعرض للضرب من طليقها جوني ديب، كما أكد محامو «هيرد» على أنه كان يتعاطى المخدرات والكحول.

وتم عرض خلال الجلسات الماضية مقطع فيديو لجوني ديب وهو يفتح ويغلق أبواب خزانة المطبخ بعنف كبير قبل أن يسكب لنفسه كأساً كبيرةً من النبيذ، قامت هيرد بتصويره دون علمه.

وتم عرض تسجيل صوتي لجوني ديب وأمبر هيرد وهي تتوسله ألا يجرح نفسه بسكين، وأشار محامو هيرد أن جوني يلجأ إلى العنف الجسدي والجنسي عندما يتعاطى المخدرات أو يتناول الكحول، حيث يتحول إلى وحش.

يذكر أن الممثلين تزوجا في فبراير 2015، وتم الانتهاء من طلاقهما بعد نحو عامين.

هند صبري تعلق على محاكمة جوني ديب وتقديمها شخصية المحامية في عمل فني

جوني ديب يفوز بمعركته القضائية ضد آمبر هيرد