تفاصيل قرض أبناء الفلاحين داخل البنك الزراعي.. يصل لـ 10 آلاف جنيه

يوفر البنك الزراعي المصري، قرض أبناء المزارعين داخل جميع الفروع التابعة له، بداية من غدٍ الأربعاء 6 سبتمبر 2023، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح وبدء العام الدراسي الجديد 2023-2024.

تفاصيل قرض أبناء المزارعين داخل البنك الزراعي

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل قرض أبناء المزارعين داخل البنك الزراعي، بعد إعلانه رسميا عن طرح ذلك القرض بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح وبدء العام الدراسي الجديد، وذلك لتمكين المزارع المصري من مصروفات المدارس والجامعات لأبنائهم.

تفاصيل قرض البنك الزراعي

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل قرض البنك الزراعي المقدم لـ أبناء المزارعين، وكل ما يتعلق بالشروق وقيمة القرض وفترة السداد، وجاءت التفاصيل كالآتي:

أعلن البنك الزراعي المصري، منذ قليل، إطلاق قرض شخصي مخصص فقط لكل أبناء المزارعين لدعم المزارعين ومساعدتهم على تحمل تكاليف مصروفات المدارس والجامعات لأبنائهم، وجاء ذلك الاقرار بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح وبدء العام الدراسي الجديد.

تفاصيل قرض أبناء المزارعين تفاصيل قرض أبناء المزارعين

ويقدم قرض البنك الزراعي، تمويلا لـ مصروفات التعليم وتمويل المصاريف الدراسية لأبناء المزارعين الحائزين للأراضي الزراعية بحد أدنى ألفين جنيه وبحد أقصى 10 آلاف جنيه، وذلك خلال فترة سداد 12 شهرا.

ووفقا لـ البنك الزراعي المصري، يتم احتساب القرض على حسب عدد الأفدنة ببطاقة الحيازة للمزارع بقيمة ألفين جنيه لكل فدان، كما يوفر البنك للعميل مرونة في دورية السداد حسب اختيار العميل، حيث يمكن سداد القرض على أقساط شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية للتيسير على المزارعين، بالإضافة إلى منح العميل وثيقة تأمين حياة مجانية خلال فترة القرض.

تفاصيل القرض الزراعي من البنك الزراعي

1 تصل قيمة القرض لـ 10 آلاف جنيه.

2- فترة سداد القرض تصل لـ سنة.

3- القرض مخصص لأبناء المزارعين.

4- يتم احتساب قيمة القرض المتاح بحسب عدد الأفدنة مع المزارع.

كما يتيح البنك الزراعي المصري، إمكانية فتح حساب جاري، بدون أي رسوم إدارة وذلك حتى منتصف الشهر الجاري، بمناسب الاحتفال بعيد الفلاح وبدء العام الدراسي الجديد 2023-2024.