تفاصيل لقاء رئيس مجلس الشيوخ مع وزير التنمية المحلية و3 محافظين

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، في مكتبه اليوم اللواء محمد شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء عبد الحميد الهجان،محافظ القليوبية.

وحرص الجميع على تقديم التهنئة لـ 'عبد الرازق' لتوليه رئاسة مجلس الشيوخ، بحضور المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية.

وقدم 'عبد الرازق' الشكر لوزير التنمية المحلية و المحافظين لتشريفهم مجلس الشيوخ، ولدورهم المبذول في الحكم المحلى وما يتعلق بمصالح المواطنين.

وأشاد بأداء وزارة التنمية المحلية والمحافظين الذين يمس صميم صلحة المواطن في حياته اليومية، قائلا: ستجدونا خير عون لكم في كل ما من شأنه الوصول للأداء الأفضل في كل أنحاء البلاد.

من جانبه قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية: نظرا لظروف العمل وانشغال المحافظين اكتفينا بحضور محافظين المنطقة المركزية لتقديم الشكر لرئيس مجلس الشيوخ والحديث في أمرين، الأول طالبين منه المساعدة في المشكلات الكبيرة التي نواجهها في عملنا وكيفية التغلب عليها لتحقيق الرضا لدى المواطنين

وتابع: أما الأمر الثاني فنحن جئنا لنقول أننا في خدمة أعضاء مجلس الشيوخ، وطالما العمل المطلوب يعطى أهمية خاصة لإرضاء المواطنين والمنفعة العامة، وجئنا لنضع أيدينا في ايدى بعضنا لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية.

أمين عام مجلس الشيوخ يستقبل نظيره بالبرلمان العراقي

السيسي يبحث مع رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي الرؤية المصرية الشاملة لقضايا الشرق الأوسط