تفاصيل مأساة بسنت خالد ترويها الأسرة.. عمها يكشف مفاجأة والأم تعلن أسرار الساعات الأخيرة ورد فعل الأب.. فيديو وصور

صور مفبركة للطالبة بسنت خالد تسببت في توديعها الحياة بعدما فوجئت بانتشار الصور وسط أبناء القرية للتحول القضية إلى قضية رأي عام وتحظى باهتمام ومتابعة الجميع مطالبين بتطبيق أقصى عقوبة على الشابين.

والدة بسنت خالد وعمها كشفا تفاصيل مثيرة وأسرار لأول مرة عن الواقعة وكواليس ما دار في الأسرة منذ اكتشاف واقعة الصور وحتى وفاة الفتاة مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2.

تتحدث الأم والدموع تملأ عينيها؛ حزنًا على فلذة كبدها التي لم تكم عقدها الثاني بعد؛ رحلت دون أن تتم عقدها الثاني، فتاة في عمر الزهور.. بكت والدة الطالبة بسنت خالد بحرقة وهي تتحدث عن فتاتها الراحلة.

بداية القصة

في حديثها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل»، قالت والدة بسنت خالد فتاة الغربية إن نجلتها لم تخبرها بأمر الصور المفبركة؛ إنما أخبرت خالتها وبدورها أخبرت الخالة نجلتها وقالت لها لا تخبري والدة بسنت.

وتابعت حديثها، وهي تبكي بحرقة، كنت متأكدة أنها لم تكن هي «خدتها في حضني لما عرفت أنا واختها وقلتلها يا حبيبتي مش إنتي»، مؤكدة أن بسنت كانت منهارة، ولم تكن رأت الصور بعد، وحينما رأت الصور انهارت من الموقف، ولم تخبرني «علشان متزعلنيش».

https://www.youtube.com/watch?v=9ujDkuS88Ig

رد فعل والد بسنت خالد

وتابعت باكية «ناري مش هتبرد غير لما المتهمين يتعدموا، أنا عايزة حق بسنت»، كما كشفت رد فعل والد بسنت عقب رؤيته الصورة «قال كلمتين مش كويسين، دي ربيتك، قولتله بدل ما كنت تجيب حق بنتك».

وتابعت «والد بسنت قال أنا ماصدقتش لكن الكلام وجعني»، مؤكدة أنها لم تر الرسالة التي كتبتها بسنت إلا بعد الوفاة بيوم.

طفلة ملاك

وأوضحت أن  بسنت  كانت من المتفوقين، وحافظة القرأن الكريم «لو فيه حاجة أكتر من ملاك نقوله عليها؛ ملاك ماشي على السكة بأدبها واحترامها»، لافتة إلى أن نجلتها لم تخبر أحدًا بهذا الأمر، موضحة أن نجل عمتها هو الذي أوصل هذه الصور لوالدها.

ولفتت إلى أنها أكدت لنجلتها أنها ليست هي الموجودة بهذه الصور «قلتلها يا حبيبتي، مش انتي؛ ده مش جسمك. الوش بس»، موضحة أن الكلام عن بسنت آلمها «كنت في حالة ذهول؛ قلت حسبي الله ونعم الوكيل».

وقالت باكية خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 «قالتلي يا ماما راح أتوضى وأصلي، وما شوفتش الرسالة اللي كتبتها غير بعد الوفاة»، مشيرة إلى أنها حصلت على حبة الغلة من الخارج.

https://www.youtube.com/watch?v=GTnGpMXJxzI

نقل بسنت للمستشفى

وأضافت «الأطباء أجروا لها غسيل معدة، وفاقت وكانت بتكلمني في التليفون وقالتلي خدي علاجك يا ماما أن زي الفل وهرجعلك الصبح أحسن من بسنت بتاعت زمان»، مشيرة إلى أنها وجدت ابنتها في حالة صعبة حينما زارتها في اليوم الثاني.

وتابعت باكية «شوفت ابنتي عرفت إني مفيش أمل، أنا عايزة حق بنتي عشان ماتستهلش اللي حصل».

الصور المفبركة

عم الطالبة بسنت خالد (فتاة الغربية)، روى تفاصيل ما حدث بين الفتاة الراحلة ووالدها، والتي انتحرت على إثر نشر صورًا مفبركة لهما من قبل متهمين بقصد الابتزاز؛ عقب انتشار صورها في القرية.

وقال، خلال لقاءه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إنه وجد الصور منتشرة مع شباب القرية، حيث واجهها والدها بهذه الصور لتخبره أنها ليست هي الموجودة بها، ولا علاقة لها بهذا الأمر «قالها متزعليش ومتخافيش».

تفوق دراسي

وأضاف أن بسنت حافظة لكتاب الله ومتفوقة دراسيًا، لافتًا إلى أن والدها عاد للمنزل بعد صلاة ظهر الجمعة فوجدها في حالة قيء بعدما تناولت حبة الغلة السامة «نفسها صعبت عليها»، وذهبنا بها لمستشفى جامعة طنطا وتوفت هناك في اليوم الثاني.

وأوضح أن المتهمين استولوا على صفحتها، وقاموا بفبركة هذه الصور التي لا تمت للواقع بصلة.

https://www.youtube.com/watch?v=y5Lwf6ZEDRE

بعد واقعة بسنت خالد.. محامي يكشف كيفية مواجهة الابتزاز الإلكتروني

تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة بسنت خالد ضحية الابتزاز مع نهال طايل

الطالبة بسنت خالد الطالبة بسنت خالد

متهمين في واقعة ابتزاز «بسنت» متهمين في واقعة ابتزاز «بسنت»

الطالبة بسنت خالد الطالبة بسنت خالد

الطالبة بسنت الطالبة بسنت

https://www.youtube.com/watch?v=y5Lwf6ZEDRE