تفاصيل مؤلمة ترويها أم رحل نجلها أمام أعينها بطعنة غدر من مسجل بعين شمس

بالدموع أم تروى تفاصيل مؤلمة لإنهاء حياة نجلها أمام أعينها بطعنة غدر من مسجل بعين شمس

بوجه شاحب من كثرة الدموع وبصوت خافت من شدة الآلام، تروي الأم مكلومة، اللحظات الصعبة التي مرت عليها، وهي تشاهد ابنها يقتل أمام عينيها.

لحظات صعبة عاشتها الأم قبل رحيل نجلها أمام عينها بطعنة غدر من مسجل بعين شمس

مقتل سائق ميكروباص على يد عاطل

حيث شهدت منطقة عين شمس، جريمة بشعة لمقتل سائق ميكروباص على يد عاطل، بسبب منعه من بيع المخدرات أسفل منزله.

تفاصيل مقتل تايسون بعين شمس

وروت هذه الأم المكلومة تفاصيل، مقتل ابنها 'محمد' والشهير بـ'تايسون'، حيث كان عائدًا من عمله وقت الظهيرة، بصحبة شقيق خطيبته وهو طفل صغير، 'قالي اطلعي انتي أنا هروح أجيب فطار لخالي'.

وعندما صعدت هي والطفل الصغير، تفاجأت بأحد المتواجدين في الشارع، بتوجيه الشتائم لشقيق خطيبته، ليقوم الطفل بالرد عليه وسبه أيضًا.

وأضافت الأم خلال تصريحات الصحفية، 'أن الولد الصغير كان واقف في البلكونة'، 'واحد من اللي واقفين تحت شتمه'، فـ الولد الصغير مسكتش وشتمه هو كمان'.

وأكدت الأم، أن الشخص الذي قام بشتم الطفل الصغير، كان دائمًا 'تايسون' يمنعه هو وأصدقائه من الوقوف أسفل منزله بسبب بيعهم للمخدرات، قائلة :كان دايماً يقول له 'يا ابني في ستات رايحة وجاي، أمي وأختي بيطلعوا وينزلوا مايتفعض كده'.

وكان سبه للطفل حيلته حتى يجر شكل 'تايسون'، وعندما سمعت هذه السيدة الشتائم التي وجهت للطفل، خرجت تسأل عن السبب وراء فعلته، وإذا بنجلها يأتي ويشاهدها تتحدث مع هذا الشخص.

فعلى حسب روايتها تزعم أنه تاجر مخدرات، 'لما سمعت الشتيمة طلعت البلكونة، وسألته انت بتشتمه ليه ده عيل صغير'.

وتستكمل الأم حديثها، 'تايسون كان جه في الوقت ده، ووجه له اللوم على فعلته'، وإذا بهذا الشخص يوجه له الحديث، قائلًا 'أنا مش هعتمد حد'، وانهال عليه بالضرب رفقة 5 أشخاص آخرين، وسط صرخات من هذه الأم، وعندما أسرعت بالنزول لابنها رفقة شقيقه، وجدته غارقًا في دمائه وينطق الشهادة، 'على بال ما نزلت أنا وأخوه، لقيته سايح في دمه وبيتشاهد'.

وأكدت هذه الأم المكلومة، أن ابنها كان يساعدهم في مصاريف البيت، حيث أن والده قعيد في المنزل، بجانب أنه يدرس في أحد المعاهد ليكمل تعليمه، 'ابني كان بيساعدنا في البيت، عشان أبوه مريض جلطة ومش بيتحرك، ابني مش بلطجي ده بيدرس في معهد المطرية'.

وطالبت الأم في نهاية حديثها بحق ابنها، وهي تبكي بحرقة قائلة، 'ابني مات بعرق الشغل، 'أنا عايزة حق ابني'.

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل مقتل شاب على يد مسجل خطر بمنطقة عين شمس.

بلاغ بواقعة مقتل شخص بعين شمس

تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) مصاب بجروح متفرقة بالجسم إثر إدعاء مشاجرة بمنطقة سكنه وتوفى لاحقاً متأثر بإصابته.

بالإنتقال وسؤال (والدته، مقيمة بذات العنوان) قررت بحدوث مشادة كلامية بين نجلها وآخر لدى معاتبة نجلها له لتعديه بالسب على أحد أقاربه (طفل) بالمنطقة محل سكنهما حيث تطورت لتعديه على نجلها بالضرب بإستخدام سلاح أبيض 'مطواة' نتج عن ذلك إصابته المُشار إليها والتى أودت بحياته.

اعتراف المتهم

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء إرتكابها (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم)، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط مسجل خطر هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد

سرق هاتفها.. القبض على مسجل خطر أنهى حياة شقيقته خنقاً فى الجيزة

القبض على مسجل خطر بحوزته كيلو هيروين وبندقية آلية بالقليوبية