تفاصيل مبادرة الحكومة لخفض الأسعار.. بشرى سارة للمواطنين

مبادرة الحكومة لخفض الأسعار، من الكلمات البحثية الرائجة، خاصة بعدما اجتمع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، مع عدد من الوزارات والجهات المعنية، لضبط الأسعار في الأسواق المحلية.

مبادرة الحكومة لخفض الأسعار

تأتي مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع الغذائية الأساسية، وذلك بعد موجة الارتفاعات الكبيرة التي شهدتها الأسعار الأساسية في الأسواق المحلية.

مبادرة الحكومة لخفض الأسعار مبادرة الحكومة لخفض الأسعار

توفير الدولار المطلوب

كشف الدكتور مصطفي مدبولي، عن عمل الحكومة مع البنك المركزي، لتوفير الدولار، بهدف وضع الحلول المناسبة لخفض أسعار السلع الأساسية.

موعد مبادرة خفض الأسعار

عن موعد مبادرة خفض الأسعار، فأكد رئيس الوزراء أن الإعلان عن تفاصيل المبادرة سيكون خلال الأسبوع المقبل، وذلك بالتنسيق مع البنك المركزي والوزارات المعنية.

الغرف التجارية ترحب بمبادرة خفض الأسعار

رحبت الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، بالمبادرة التي أطلقتها الحكومة اليوم ممثلة في البنك المركزي المصري بالاتفاق مع التجار لخفض أسعار السلع خلال الأسبوع المقبل، مؤكدة أنها خطوة مهمة لإعادة الاستقرار للسوق المصري والسيطرة علي الأسعار التي شهدت ارتفاعا كبيرا أرهق جموع المواطنين المصريين.

مبادرة الحكومة لخفض الأسعار مبادرة الحكومة لخفض الأسعار

وقال حازم المنوفي المنوفي، رئيس الشعبة، إن هذه المبادرة خطوة مهمة من قبل رئيس الوزراء الذي اجتمع مع كافة الأطراف المعنية بالسيطرة على الأسعار وتوفير العملة الأجنبية اللازمة لتوفير السلع الغذائية الأساسية، مما يؤدي إلى توافر المنتجات بصورة كبيرة، وبالتالي زيادة المعروض من السلع والذي يؤدي إلى انخفاض الأسعار لمعدلاتها الطبيعية.