تفاصيل محادثة إمام عاشور مع شيكابالا خلال نهائي كأس مصر.. «معلشي يا كابتن»

ظهر إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي والزمالك الأسبق، في حديث خاطف مع زميله السابق وقائده في نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك خلال لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر بالسعودية.

وانتصر الأهلي بهدفين دون مقابل على غريمه الزمالك ليحرز لقب الكأس للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه، وبصم إمام عاشور على الهدف الأول للمارد الأحمر، والذي جاء في توقيت قاتل في الدقيقة 84 وبعد العودة إلى تقنية الـ«VAR».

وانتقل إمام عاشور في صيف العام الماضي إلى الأهلي قادمًا من ميتلاند الدنماركي، الذي احترف إليه لفترة قصيرة من صفوف نادي الزمالك في يناير 2023.

وقبيل إحراز إمام عاشور الهدف بدقيقة واحدة ظهر في لقطة وهو يتحدث إلى شيكابالا، وهو يجذب قميصه على فمه لإخفاء ما يقوله اللاعب لقائد الزمالك.

اعتذار إمام عاشور لشيكابالا

وقال الناقد الرياضي حامد وجدي، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر، «شيكابالا أول مرة يتقابل مع إمام عاشور منذ انتقال الأخير إلى النادي الأهلي».

وأردف قائلًا: «لاعبو الزمالك والمقربون من إمام عاشور يعلمون تمامًا أن السبب في انتقال إمام عاشور إلى الأهلي هو محمود عبد المنعم كهربا، وأن كهربا هو المتحكم في تصرفات إمام عاشور».

وتابع حامد وجدي: «في لقطة في الدقيقة 83 وهي حديث بين إمام عاشور وشيكابالا، وقتها إمام عاشور 'شد التيشرت' وتحدث مع شيكابالا، وقال له نصًا: 'معلش يا كابتن متزعلش مني أنت عارف أن الظروف هي السبب».