«تفاصيل مذبحة المرج» .. موظف يقتل طليقته وشقيقها بـ 36 طعنة «قالتلي اتجوزت راجل أحسن منك .. وكنت عايز اردها»

في واقعة ماسأوية شهدت منطقة المرج بالقاهرة مذبحة أسرية وذلك بعد قيام موظف بقتل طليقته وشقيقها بـ 36 طعنة بعد زواجها من شخص آخر .

 

وكانت مباحث العاصمة قد تلقت اخطارا من مستشفي السلام لليوم الواحد تفيد باستقبال ربة منزل 48 عاما متوفية إثر اصابتها بـ 11 طعنة متفرقة بالجسد، وكذلك وفاة شقيقها 25 عاما بـ 25 طعنة متفرقة بالجسم، توجهت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين أنه أثناء زيارة ربة المنزل إلي نجلها المقيم لدي والده «طليق المجني عليها»  وكان بصحبتها شقيقها الضحية، نشبت مشادة كلامية بينهم بعد علم طليقها بزواجها من شخص آخر وتطور الامر إلي مشاجرة واعتداء قام خلالها المتهم بالتعدي بالضرب واستخدام سكين فى المشاجرة مع طليقته وشقيقها، محدثا اصابتهما التي اودت بحياتهما .

 

وعقب الجريمة هرب المتهم وتمكنت قوة أمنية من ضبطه أثناء تواجده لدي أحد أقاربه بعزبة الهجانة، واعترف بارتكابه الجريمة وتم ضبط السلاح المستخدم السكين بعد أن قام بإخفائه . وقال المتهم أه بعد طلاقه لزوجته لم يتزوج من أخري آملا فى العودة إليها، وخلال الزيارة طلب ردها لكنها رفضت «قالتلي اتجوزت راجل احسن منك» فاستشاط غضبا ونشبت مشاجرة بينه وبين طليقته وشقيقها بسبب زواجها من آخر  وقام على إثر ذلك بالتعدي عليهما بسكين مما أودي بحياتهما .

 

 فيما أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل طليقته وشقيقها، وصرحت بتشريح ودفن جثة المجني عليهما لبيان أسباب الوفاة وملابساتها وتسلميهما لذويهما لدفنهما .