تفاصيل مرض أحمد رزق بعد تغيير عظام الفك ومنعه من الكلام

تصدر اسم الفنان أحمد رزق التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما أجرى عملية جراحية لتغيير عظام الفك مما أدى إلي منعه من الكلام نهائيًا.

خضع الفنان أحمد رزق لعملية جراحية كبيرة في فك الفم، حيث زرع عظام في فك الفم، ولهذا منعه الأطباء من الكلام حتى يتم شفاءه.

منع أحمد رزق من الكلام

وكشف أحمد رزق تطورات حالته الصحية عبر تصريحات تلفزيونية، قائلًا: «كان من المفترض إجراء العملية منذ فترة كبيرة، ولكني تحملت على نفسي من أجل تصوير مسلسل بيت الرفاعي».

وأشار إلى أن حالته الصحية أصبحت مستقرة، ووجه الشكر للجمهور ومحبيه الذين حرصوا على السؤال عليه بعد تدول خبر خضوعه لعملية جراحية.

يشار إلى أن اللجوء إلى تغيير عظام الفك بالكامل، له عدة أسباب قد تصل إلى تآكل عظام الفك، مما يتطلب إجراء عملية جراحية لتغييرها، ومن أبرز أسبابها الإصابة بمرض السكري، أو السرطان في منطقة معينة من الفك، أو الكيس الدهني، وهو ما يعرف بـ «تطعيم الأسنان».

أحمد رزق مسلسل حرب الجبالي أحمد رزق مسلسل حرب الجبالي

آخر أعمال أحمد رزق

وكانت آخر أعمال أحمد رزق مشاركته ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة.

وشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي كلًا من الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد رزق، والفنان سيد رجب والفنانة ملك قورة، والفنانة ميرنا جميل، والفنانة صفاء الطوخي، والفنانة رحاب الجمل والفنان أحمد فؤاد سليم، وآخرين بجانب مؤلف ومخرج العمل.

أحمد رزق أحمد رزق

أحمد رزق أحمد رزق