تفاصيل مسابقة «اعرف قدر نبيك» من وزارة الأوقاف.. جوائز تصل لـ 200 ألف جنيه

أعلنت وزارة الأوقاف، إطلاق مسابقة «اعرف قدر نبيك»، بجوائز تبلغ قيمتها 200 ألف، وفقا لشروط ومعايير حددتها لمن يرغب في الاشتراك بها.

شروط مسابقة اعرف قدر نبيك

حددت وزارة الأوقاف شروط مسابقة اعرف قدر نبيك، على الراغبين في الاشتراك الالتزام بها، منها قراءة كتب الأدب مع سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم طبعة المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والهيئة المصرية العامة للكتاب، ضمن تحسين مناخ الاستثمار في مصر للفكر المستنير.

ومن ضمن شروط مسابقة اعرف قدر نبيك، قراءة كتاب مهارات التواصل الدعوي في السنة النبوية طبعة المجلس الأعلى للشئون الإسلامية و الهيئة المصرية العامة للكتاب، ضمن سلسلة 'رؤية' للفكر المستنير.

وتضمت شروط مسابقة وزارة الأوقاف اعرف قدرك نبيك كتابة بحث حول الدروس المستفادة من معاهدات النبي صلى الله عليه وسلم وتوثيق نصوص هذه المعاهدات من المصادر المعتمدة لها.

جوائز مسابقة اعرف قدر نبيك

وحدت وزارة الأوقاف، قيمة جوائز مسابقة اعرف قدر نبيك، بجائزة مالية تبلغ 200 ألف جنيه، مقسمة على النحو التالي:

- جائزة 25 ألف جنيه بشرط الحصول على 75% في كل من الاختبار التحريري والشفوي.

- جائزة 20 ألف جنيه، بشرط الحصول على 70% في كل من الاختبار التحريري والشفوي.

- جائزة 15 ألف جنيه، بشرط الحصول على 65% في كل من الاختبار التحريري والشفوي.

- جائزة 10 آلاف جنيه، بشرط الحصول على 60% في كل من الاختبار التحريري والشفوي.

- 10جوائز قيمة كل جائزة 5 آلاف جنيه بشرط الحصول على 55٪ في كل من الاختبار التحريري والشفوي.

- 10 جوائز تشجيعية قيمة كل جائزة 3 آلاف جنيه.

جوائز أبحاث مسابقة اعرف قدر نبيك

كما أعلنت وزارة الأوقاف، جوائز أبحاث مسابقة اعرف قدر نبيك، بـ 25 ألف جنيه لأفضل بحث مقدم عن أخلاق سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم باللغة الإنجليزية، بشرط الحصول على 70٪ على الأقل في تقييم البحث، و25 ألف جنيه لأفضل بحث مقدم عن أخلاق سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم باللغة الفرنسية، بشرط الحصول على ٧٠ ٪ على الأقل في تقييم البحث.

رابط المشاركة في مسابقة اعرف قدر نبيك

حددت وزارة الأوقاف رابطا إلكترونيا للمشاركة في مسابقة اعرف قدر نبيك، وذلك لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والأئمة والوعاظ والواعظات وخطباء المكافأة والمعلمين والمعلمات والطلاب وغيرهم من كل من يريد المشاركة حباً في سيدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم، من هنا:

وتتسلم وزارة الأوقاف الأبحاث 15 أغسطس المقبل، حيث أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن أهداف مسابقة اعرف قدر نبيك، من أجل التعريف ببيان عظيم قدر سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم).

 

وزارة الأوقاف تطلق مبادرة «اعرف قدر نبيك».. غدا

الصلاة على النبي.. مصطفى بكري: الفرحة تعلو وجوه المصلين بعد قرار الأوقاف| فيديو