تفاصيل مسرحية بيومي فؤاد الجديدة في موسم الرياض.. يتقاضى ربع مليون دولار

يشارك الفنان بيومي فؤاد في مسرحية جديدة بموسم الرياض وتحمل اسم تطبق الشروط والأحكام، ويشاركه البطولة النجم أكرم حسني، لتكون هذه المسرحية الثاني للفنان بيومي فؤاد في السعودية بعد مسرحية زواج اصطناعي

أجر بيومي فؤاد في مسرحية تطبق الشروط والأحكام

حصل بيومي فؤاد على أجر ربع مليون دولار عن عرض خمس أيام في مسرحية تطبق الشروط والأحكام.

مسرحية تطبق الشروط والأحكام

بدأ عرض مسرحية تطبق الشروط والأحكام في موسم الرياض يوم الجمعة 10 نوفمبر على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض، حيث يتم عرض المسرحية في الفترة من 10 حتى 14 نوفمبر الجاري.

أسعار تذاكر مسرحية تطبق الشروط والأحكام

تبدأ أسعار تذاكر مسرحية تطبق الشروط والأحكام من أقل درجة 700 ريال سعودي وهي أقل درجة، فئة AM، أما الفئة الثانية VIP فثمنها 800 ريال سعودي، بعدها تأتي فئة VVIP2 وثمنها 950 ريال سعودي، أما أعلى فئة وهي VVIP1 وتصل إلى 1350 ريال سعودي.

قصة مسرحية تطبق الشروط والأحكام

قصة مسرحية تطبق الشروط والأحكام تدور حول طباخ شاب يقع في غرام ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وعندما يتقدم للزواج منها، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي ويكون لوالدها عدة شروط حتى تتم تلك الزيجة، ومنها دخوله دار مسنين مخصصة للمجرمين المعتزلين.

أبطال مسرحية تطبق الشروط والأحكام

تضم مسرحية تطبق الشروط والأحكام نخبة من نجوم الفن وأبرزهم الفنان أكرم حسني، بجانب الفنانة أسيل عمران، وبيومي فؤاد، ومحمد أوتاكا، وإسماعيل فرغلي، وآخرين من الفنانين.