تفاصيل مسلسل أولاد الحاج متولي بطولة وفاء عامر.. هل يكون النسخة العصرية بعد 20 عاما؟

تشارك الفنان وفاء عامر في بطولة مسلسل أولاد الحاج المتولي مع الفنانة نرمين الفقي وعدد من النجوم، ومن المقرر عرض العمل ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

يضم مسلسل أولاد الحاج متولي في بطولته أيضًا سميرة صدقي، وإدوارد، عبير منير ومحمد عبد الجواد، بجانب عبد الله العامري من السعودية ونرمين محسن من السعودية.

تفاصيل مسلسل أولاد الحاج متولي

العمل من تأليف حسين مصطفى محرم، والإخراج لـ محمد عبد الخالق، وتدور أحداث العمل حول الأب الذي ترك أملاك وأموال ويحاول كل منهم الحفاظ عليها مما يؤدي إلى مشكلات وصراعات.

ومن المتوقع أن يثير العمل الكثير من التساؤلات والضجة، حول كونه النسخة العصرية من مسلسل عائلة الحاج متولي الذي تم عرضه عام 2001، أي قبل حوالي 22 عامًا.

وفاء عامر وفاء عامر

مسلسل عائلة الحاج متولي

كانت أحداث مسلسل عائلة الحاج متولي تدور حول رجل يبدأ حياته من الصفر، ويعمل لدى تاجر أقمشة وبعد وفاته يتزوج من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي ويدير هو الثروة، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، وتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى، لتصل عدد زيجاته إلى 4.

كان مسلسل عائلة الحاج متولي من بطولة نور الشريف، وفاء عامر، غادة عبد الرازق، وماجدة زكي، وسمية الخشاب، ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وآخرين.

رانيا يوسف مسلسل عائلة الحاج متولي رانيا يوسف مسلسل عائلة الحاج متولي

نرمين الفقي نرمين الفقي