تفاصيل مسلسل الراكون للفنان يوسف الشريف في رمضان 2024

تحدث المخرج ماندو العدل عن تعاونه الأول مع النجم يوسف الشريف وذلك من خلال مسلسل الراكون والمقرر مشاركته في موسم في مسلسلات رمضان 2024 المقبل.

تفاصيل مسلسل الراكون

قال المخرج ماندو العدل في تصريحات تلفزيونية: 'مسلسل اجتماعي لكن لنفس العوامل اللي الجمهور بيحبها في مسلسلات يوسف، في مفاجآت هو مسلسل موتر ومشوق'.

وتابع: 'متحمس جدًا للتجربة وبحب يوسف كمتفرج وعمري ما اشتغلت معاه ودايما بتتفرج على مسلسلاته وبحس إنها حاجة مهمة وهو عنده قاعدة شعبية رهيبة وأتمنى أن التجميعة دي وأني اشتغل معاه وأنا عندي طريقة وأعمال ليها طابع وهو أعماله ليها طابع'.

مسلسل الراكون

واختتم حديثه، وقال: 'أتمنى أن الدمج بين العلمين دول يخلقوا حاجة كويسة، هو مجتهد ومركز وعارف أن جمهور كبير مستنيه وعاوز يعملهم حاجة مرضية'.

يوسف الشريف يعود للدراما في رمضان 2024

يعود الفنان يوسف الشريف لجمهوره في موسم مسلسلات رمضان 2024 بعد غياب عامين من تقديم أعمال جديدة.

أعلن الفنان يوسف الشريف عن مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2024 عقب غيابه عن جمهوره في رمضان لمدة عامين، ونشر بوستر لمسلسل يحمل اسم الراكون.

يوسف الشريف رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 شهدت خروج الفنان يوسف الشريف من السباق الدرامي للعام المقبل، بعد تأجيل المسلسل الذي كتبته إنجي علاء زوجته.

قالت إنجي علاء عن مسلسل يوسف الشريف الذي كان مقرر له عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023: «أنا كتبته كله ثم انشغلت بكتابة رواية».

وتابعت الكاتبة إنجي علاء في تصريحات تلفزيونية لها أن السبب وراء تأجيل مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2023 وخروجه من السباق الدرامي، بسبب ظروف إنتاجية.

خروج يوسف الشريف من رمضان 2023

وأوضحت أن الفنان يوسف الشريف يحضر خلال الفترة الحالية لمسلسل آخر جديد، لكنها لم تكشف تفاصيله أو موعد عرضه على شاشة التلفزيون.

يشار إلى أن مسلسلات رمضان 2023 كان من المتوقع أن تشهد انضمام الفنان يوسف الشريف الذي يدرس العودة لدراما رمضان.

كان يدرس الفنان يوسف الشريف العودة ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، والمنافسة بمسلسل تدور أحداثه ضمن 10 حلقات من إخراج أحمد نادر جلال.

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف في رمضان 2021، كان مسلسل كوفيد 25 وشاركه البطولة كلًا من إدوارد، وميرنا نور الدين، وأيتن عامر، وآخرين.