مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان عن عصام السقا: واحد من مفاجآت مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 ينافس به الفنان محمد رمضان الذي كشف صورة جديدة من الكواليس، تجمعه بالفنان عصام السقا وكشف شخصيته ضمن أحداث العمل.

مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

شارك محمد رمضان جمهوره ومتابعيه بصورة من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، مع الفنان عصام السقا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

علق محمد رمضان على صورته مع عصام السقا، قائلًا: «ده نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة وصاحبه والمسئول الأول عن كل حساباته البنكية مش الفيسبوكية».

محمد رمضان وعصام السقا

واختتم محمد رمضان قائلًا: «النجم الصاعد عصام السقا واحد من مفاجآت جعفر العمدة.. ثقة في الله نجاح».

حرص النجم محمد رمضان، على توجيه رسالة لأهالي مصر الجديدة بعد تصوير عدد من المشاهد بمسلسل جعفر العمدة، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

ونشر محمد رمضان، مقطع الفيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: شكراً أهالي مصر الجديدة الكرام على حسن تعاونكم معنا في تصوير مسلسل جعفر العمدة ونعتذر لكم على الإزعاج.

محمد رمضان وعصام السقا محمد رمضان وعصام السقا

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان، عن شخصيته بمسلسل جعفر العمدة، قائلا: جعفر رجل مصري بينتمي للسيدة زينب وشخصية فيها ملامح مصر بشكل كبير، زى الأصالة وأنه بيحافظ على العادات والتقاليد وبيحافظ على الزي وبيعتبره الزي الرسمي المصري وشخصية فيها ريحة مصر.

محمد رمضان قال: زى إننا مش بنحس بشهر رمضان غير في مصر مهم يكون في شهر رمضان مسلسل يكون فيه الطابع المصري العريق، واللي اتربينا عليه من زمان.

وأضاف محمد رمضان، قائلا: مسلسلي فيه خطوط درامية كتير ومش معتمد على تيمة واحدة من تيم النجاح المتعارف عليها، زي تيمة الحارة الشعبية أو الانتقام أو التيمة الصعيدي أو الكوميدي، لكنه فيه كل حاجة وبحب النوع ده من الدراما، وبتمنى من ربنا يجعل شخصيتي في جعفر العمدة محفورة في ذاكرة الدراما المصرية.

مسلسلات رمضان 2023 .. هيثم نبيل يكشف مفاجآت وكواليس أغاني جعفر العمدة

رمضان 2023.. محمد سامي يوجه رسالة لمدير تصوير مسلسل جعفر العمدة

أحمد فهيم عن ظهوره على أفيش جعفر العمدة: بقالي 20 سنة مستني اليوم ده

مسلسلات رمضان 2023 .. طرح أغنية «جعفر العمدة» بصوت أحمد سعد