تفاصيل مشادة الشناوي ومحمد عبد المنعم في مباراة الأهلي والمصري

جرت مشادة قوية بين محمد الشناوي قائد وحارس مرمى فريق الأهلي، مع زميله محمد عبد المنعم مدافع الفريق، بين شوطي مباراة الأهلي والمصري، في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري المصري.

بدأت المشادة بعتاب من محمد الشناوي باعتباره قائد الفريق، إلى محمد عبد المنعم الذي لم يتقبل هذا الأمر، ليشتبك الثنائي كلاميًا بين الشوطين.

واشتد الحديث بين الشناوي وعبد المنعم، عندما اعترض الأخير على لوم محمد الشناوي على خطأ وقع فيه اللاعب، ليرد حارس المرمى قائلًا «كلمني عدل أنا الكابتن»، ثم انتهت الأزمة بمغادرة عبد المنعم للشناوي.

وفاز الأهلي على المصري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

قص الأهلي شريط الدوري بعرض قوي وأنياب هجومية مؤثرة أثمرت عن 4 أهداف عانقت شباك المصري، في مباراة تسيدها الأهلي خاصة في الشوط الثاني، الذي سجل فيه ثلاثة أهداف دفعة واحدة.

افتتح رضا سليم التسجيل بتسديدة زاحفة وأضاف بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث بنفس الأسلوب وفي نفس الزاوية، قبل أن يختتم كريم فؤاد العائد من الإصابة الرباعية بتسديدة قوية من تمريرة أحمد عبد القادر السحرية.

بهذه النتيجة يحصل الأهلي على أول 3 نقاط في بنك الدوري الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي.