تفاصيل مشاركة المصرية لوجينا صلاح بمسابقة ملكة جمال الكون 2024.. هل يعيقها البهاق؟

المصرية لوجينا صلاح، التي تمثل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2024، والتي ستقام في المكسيك الشهر المقبل، تواجه تحديات كبيرة، تحت شعار «الجمال ليس مجرد مظهر».

لوجينا صلاح وإصابتها بالبهاق

لوجينا، البالغة من العمر 34 عامًا، هي عارضة أزياء ناجحة وأم لطفلة من زواج سابق، وتعيش مع مرض البهاق منذ صغرها.

ما هو البهاق؟

البهاق الذي أصاب لوجينا صلاح هو اضطراب جلدي يؤدي إلى فقدان الجلد صبغته الطبيعية، ما يسبب ظهور بقع بيضاء في أنحاء مختلفة من الجسم.

من خلال مشاركتها في هذه المسابقة، تسعى لوجينا صلاح إلى توجيه رسالة واضحة للعالم أن الجمال ليس متعلقًا بالمظهر الخارجي المثالي، بل ينبع من الثقة بالنفس وتقبل الاختلاف.

ووفقا لـ العربية. نت، تقول لوجينا: الجمال لا يمكن حصره في قالب واحد، بل يجب أن نحتفي بجمالنا بكل تفاصيله، مهما كانت مختلفة، والبهاق ساهم في تميزي وساعدني على مواصلة نجاحها في مجال عروض الأزياء.

لوجينا صلاح عن مسابقة ملكة الجمال

وتشير لوجينا صلاح إلى أن الأمومة كانت مصدرًا إضافيًا لقوتها، وأن ابنتها تعتبر أكبر داعم لها، معلقة: كوني أمًا علمني الصبر والتحمل، وجعلني أرى الجمال في كل شيء من حولي.

تعتبر لوجينا مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون فرصة لنشر رسالة عالمية حول تقبل الاختلاف وتعزيز مفهوم الجمال الفردي، فهي تمثل مصر في المسابقة، لكنها أيضًا تمثل كل من يشعر بأنه مختلف بأي شكل من الأشكال.

وتأمل أن يكون ظهورها على منصة ملكة جمال الكون مصدر إلهام للأشخاص الذين يواجهون تحديات جلدية أو اختلافات جسدية أخرى، مختتمة: أريد أن يرى العالم أن الاختلاف هو مصدر الجمال الحقيقي، وأن الجمال يكمن في التفرد والثقة بالنفس.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Miss Universe Egypt (@missuniverse.egypt)