تفاصيل مشروعات كيلوباترا العقارية في معرض سيتي سكيب.. فيديو

قال هانى النحاس مراسل صدى البلد إن سيتي سكيب أحد أهم المعارض العقارية في مصر والشرق الأوسط والأكثر تأثيرا، ويعقد حاليا في مركز مصر الدولي للمعارض الدولية، بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري المصرية.

وقالت روان أبو العينين، منسق التواصل بشركة كيلوباترا العقارية خلال حوار مع هانى النحاس مراسل صدى البلد، في تقرير خارجي لبرنامج «صباح البلد» الذي تقدمه الإعلامية فاتن عبد المعبود، على قناة صدى البلد، إن معرض سيتي سكيب العقاري بمركز مصر الدولي للمعارض بمصر الجديدة، يعتبر من أهم المعارض في الفترة الحالية ويضم نخبة من المستثمرين، موضحة أن كيلوباترا العقارية تساهم في المعرض بأهم 3 مشروعات.

وأضافت روان أبو العينين أن مشروعات كيلوباترا العقارية في المعرض هي كمبوند كليوباترا بالاس على طريق السويس، وأزميرالدا سيدى حنيش في الساحل الشمالي، وسكوير في 6 أكتوبر على المحور مباشرة.

وتابعت منسق التواصل بشركة كيلوباترا العقارية، أن نسبة الإقبال على المعرض كانت مرتفعة، مضيفة أن كيلوباترا العقارية تخطط لمشروعات كبرى، وزيادة نسبة الاستثمار في السوق العقاري، لمواكبة اسم وسمعة الشركة.

من ناحيتها قالت فيزونيا إيميل، مدير مبيعات بشركة كيلوباترا العقارية، إن الشركة لها أعمال سابقة ضخمة، كما أن المشروع الكبير الذي تنفذه كيلوباترا هو آس بأي في الساحل الشمالي بسيدى حنيش، في الكيلو 247، موضحة أن المشروع يقع على مساحة 250 فدانا، كما أن البحر هناك مصنف من أجمل 10 شواطئ في العالم.

وأضافت فيزونيا إيميل أن المشروع يضم فندق كبير على مساحة 40 فدانا، ويمتاز بمختلف الخدمات الرياضية والترفيهية، ومصاطب تطل على البحر وشاليهات، ومنطقة خضراء تحتوى على نباتات نادرة، كما هناك مجموعة جزر منفصلة، ومنطقة خدمية على أعلى مستوى.

أما باهر عشرة، مندوب مبيعات بشركة كيلوباترا العقارية فقال، إن مشروع كليوباترا بلازا، في منطقة الأزاريطة بالإسكندرية، يطل على البحر مباشرة، ويقع على مساحة 4700 متر، ومقسم على 3 أبراج داخلية برجين سكنيين وآخر إداري، كما يضم 3 أدور مول تجاري يحتوى على جميع الماركات العالمية.

مسئولو الإسكان يتفقدون اللمسات الأخيرة لـ2496 وحدة سكنية بـ«حدائق أكتوبر»

https://www.youtube.com/watch?v=UA55QcAQ2-s