تفاصيل مصافحة مرتضى منصور ووفد الأهلى في قمة الطائرة للسيدات

قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بمصافحة العامري فاروق، نائب رئيس نادي الأهلي، أثناء حضور الأخير لصالة الزمالك لحضور مباراة الزمالك والأهلي في دوري الكرة الطائرة للسيدات.

وذهب مرتضى منصور، لمصافحة العامري فاروق وباقي وفد النادي الأهلي الحاضر في المباراة، ورحب بهم، في مشهد لاقي استحسانًا كبيرًا، ودلّ على عودة الروح بعض الشيء بين قطبي الرياضة المصرية.

وصافح مرتضى منصور كلًا من محمد شوقي، عضو مجلس إدارة الأهلي، وخالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالأهلي، قبل انطلاق مباراة قمة دوري كرة الطائرة للسيدات.

هاني حتحوت يشيد بالروح الرياضية بين القطبين

وعلّق الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، على المصافحة، وأشاد بالروح الرياضية التي تحلت بها إدارة ناديي الأهلي والزمالك، خلال مباراة الفريقين بدوري سيدات الكرة الطائرة، والتي أقيمت مساء اليوم الاثنين.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، ، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، حرصت على مصافحة وفد النادي الأهلي، بقيادة العامري فاروق، وذلك قبل انطلاق مباراة الكرة الطائرة، بين الفريقين.

وأوضح هاني حتحوت:' لقطة مصافة رئيس الزمالك لوف النادي الأهلي، مميزة للغاية، وهى اهم ما في مباراة الفريقين، لم يتنازل أحد عن كرامته ولكن الكل زاد من رقيه، أتمنى أن تكون خطوة نحو عودة العلاقات بين إدارتي الناديين قريبًا'.

سيدات الزمالك يهزمن الأهلي

وحققت سيدات الزمالك الفوز على الأهلي بثلاثة أشواط لشوط واحد، وذلك في الدور التمهيدي لدوري الطائرة للسيدات.

وأنهت سيدات الأهلي الشوط الأول متقدمات بنتيجة 25-23، لكن فتيات الزمالك قمن بالرد في الشوط الثاني، وحسمهن لصالحهن بنتيجة 25-21.

وفي الشوط الزمالك، اكتسحت سيدات الزمالك نظيراتهن في الأهلي بنتيجة 25-10، في شوط كان من جانب واحد من قبل سيدات الزمالك.

واتسم الشوط الرابع بالندية بين الجانبين، بعدما نجحت سيدات الأهلي في العودة في النتيجة بعد التأخر بـ16-11، والتقدم بنتيجة 18-18، لكن سيدات الزمالك عدن للتقدم مرة أخرى، ليحسمن النتيجة لصالحهن بنتيجة 25-23.

وكانت سيدات الأهلي قد انتصرن على سيدات الزمالك بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في أولى مبارياتهما في دوري سيدات الطائرة.

الأهلي والزمالك يلتقيان اليوم في دوري الكرة الطائرة