تفاصيل مفاوضات الحسم بين الأهلي ومهاجم بوروسيا دورتموند.. عقد موسمين

بات الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، قريبًا من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

أكدت صحيفة «footmercato» الفرنسية، اقتراب إدارة الأهلي من التوصل لاتفاق مع المهاجم موديست، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أفادت الصحيفة الفرنسية أن موديست لاعب حر بعد نهاية عقده مع نادي بوروسيا دورتموند، مشيرًا أن اللاعب يحق له الانتقال لأي نادٍ حتى بعد إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في معظم دول العالم.

وأتمت الصحيفة الفرنسية أن موديست كان أحد الخيارات المطروحة أمام إدارة آينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك لتعويض رحيل المهاجم كولو مواني، مشيرة أن المفاوضات بين الطرفين لم تصل إلى المراحل الحاسمة.

في ذات السياق أكد الصحفي 'سانتي أونا' عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' أنتوني موديست يقترب من التوقيع لـ الأهلي'.

أضاف:' المهاجم الفرنسي لاعب حر منذ يوليو الماضي'.

وعلم موقع قناة 'صدى البلد' أن قدوم موديست لـ الأهلي بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر صاحب القرار في ضمه، وأن المهاجم الفرنسي سينضم للقلعة الحمراء بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر.

من جانبه أكد أنتوني موديست، مهاجم بورسيا دورتموند السابق، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه لضمه في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موديست في تصريحات لـ صحيفة بيلد الألمانية: 'نعم.. النادي الأهلي مهتم بالتعاقد معي'، ليؤكد الفرنسي رغبة الأهلي في ضمه.

وأخبر موديست صحيفة بيلد أيضا إنه إذا جاء العرض، فإنه يجب أن يرى ما سيحدث بعد ذلك، مضيفا إلى أنه لحسن الحظ هناك دائما عروض لضمه.

من هو الفرنسي موديست مهاجم الأهلي المحتمل؟

شارك أنتوني موديست في 28 مباراة مع بوروسيا دورتموند على مدار الموسم بواقع 1175 دقيقة فقط، سجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.

وبدأ أنتوني موديست صاحب ال 35 عام، مسيرته الكروية مع نادي نيس الفرنسي، ثم انتقل لصفوف أنجيه الفرنسي عام 2009، على سبيل الأعارة، وفي موسم 2009، انضم موديست لنادي بوردو الفرنسي، لمدة ثلاث مواسم،حيث تمت إعارته عام 2012 إلى فريق بلاكبيرن الإنجليزي،ليرحل إلى صفوف باستيا الفرنسي عام 2013 على سبيل الإعاراة، وشارك في 36 مباراة سجل 15 هدف.

ثم انضم موديست إلى صفوف فريق هوفينهايم الألماني، في عام 2013 واستمر معه حتى 2015، بعدما شارك في 55 مباراة سجل 19 هدف، لينضم بعد ذلك لصفوف بروسيا دورتموند، وهو في سن ال 34 عام.