تفاصيل مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي لمصالحه جماهيره

تجددت مفاوضات نادي الزمالك مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي

ويرغب نادي الزمالك لإبرام صفقة من العيار الثقيل لمصالحة جماهيره بعدما فشل في الحصول على أي بطولة هذا الموسم، حيث ودع دوري أبطال إفريقيا، وكأس الرابطة، وكأس مصر بخلاف ابتعاده عن المنافسة على لقب بطولة الدوري حيث يحتل المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة بفارق 14 نقطة عن الأهلي المتصدر المسابقة.

وشهدت الساعات الماضية طرح أسم رمضان صبحي من جديد على طاولة مفاوضات نادي الزمالك لإبرام صفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لتدعيم فريق الكرة بصورة قوية.

وبدأ مسؤولو القلعة البيضاء جس نبض وكيل أعمال رمضان صبحي من أجل التوصل إلى اتفاق مالي مناسب لقيمة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه اللاعب بخلاف القيمة المالية للصفقة التي سيتم دفعها إلى بيراميدز من أجل الحصول على الاستغناء الخاص به.

مالك بيراميدز يعلن إيقاف الاستثمارات في النادي

أقدم نادي بيراميدز برئاسة سالم الشماسي على اتخاذ قرارات مصيرية بشأن مستقبله واستثماراته في مصر الفترة المقبلة، على خلفية أزمة حكم مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

وأصدر بيراميدز بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد من خلاله إعلان سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، عدة قرارات عاصفة بعد اجتماع مجلس الإدارة الأخير ردا على تعنت اتحاد الكرة ضد النادي ورفض طلبه المشروع باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة نهائي كأس مصر، والتي تجمع بيراميدز بالنادي الأهلي يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وقرر مالك بيراميدز، إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية و الاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.

وجاء في البيان الرسمي:

بناء على البيان السابق بتاريخ ١٣ يناير ٢٠٢٣، ونظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة.

قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية و الاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.

واتخذ بيراميدز عدة خطوات بمخاطبة اتحاد الكرة بطلب حكام أجانب لنهائي الكأس مع تحمل كامل تكاليف استقدام الحكام الأجانب على نفقة النادي، وهو ما رفضه الاتحاد بحجة أن الطلب يخالف اللائحة التي تنص على طلب التحكيم الأجنبي قبل موعد اللقاء ب١٤ يوما في حين أن لجنة المسابقات لم تحدد موعد النهائي إلا قبلها بعشرة أيام فقط، قبل أن يتراجع الاتحاد عن مبرره ويعلن أن قرار الحكام المصريين للنهائي هو قرار رئيس لجنة الحكام، البرتغالي فيتور بيريرا الذي رفض وجود حكام أجانب في المباراة النهائية، على عكس ما هو متبع في مباريات نهائي كأس مصر ونهائي كأس الرابطة خلال السنوات الماضية.

بيراميدز يسقط في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب بالدوري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

بدء حجز تذاكر نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

اتحاد الكرة يعلن تعيين طاقم تحكيم مصري لمباراة الأهلي وبيراميدز

مالك بيراميدز يعلن إيقاف الاستثمارات في النادي