مالك بيراميدز يعلن إيقاف الاستثمارات في النادي

قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز إيقاف الاستثمارات في النادي ومشاريعه الاجتماعية والمدينة الرياضية والاستاد، وعقد جلسة بنهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.

وأصدر بيراميدز بيانًا جاء فيه:' بناء على البيان السابق بتاريخ ١٣ يناير ٢٠٢٣، ونظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة'.

قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية و الاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي'.

واتخذ بيراميدز عدة خطوات بمخاطبة اتحاد الكرة بطلب حكام أجانب لنهائي الكأس مع تحمل كامل تكاليف استقدام الحكام الأجانب على نفقة النادي، وهو ما رفضه الاتحاد بحجة أن الطلب يخالف اللائحة التي تنص على طلب التحكيم الأجنبي قبل موعد اللقاء ب١٤ يوما في حين أن لجنة المسابقات لم تحدد موعد النهائي إلا قبلها بعشرة أيام فقط، قبل أن يتراجع الاتحاد عن مبرره ويعلن أن قرار الحكام المصريين للنهائي هو قرار رئيس لجنة الحكام، البرتغالي فيتور بيريرا الذي رفض وجود حكام أجانب في المباراة النهائية، على عكس ما هو متبع في مباريات نهائي كأس مصر ونهائي كأس الرابطة خلال السنوات الماضية.

بدء حجز تذاكر نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز

اتحاد الكرة يعلن تعيين طاقم تحكيم مصري لمباراة الأهلي وبيراميدز