تفاصيل مقتل فتاة الفيوم على يد زوجها.. رفضت تقديم رضيعها قربانا للجن

عرضت الإعلامية نهال طايل، قصة قتل فتاة على يد زوجها في الفيوم؛ بعد رفضها تقديم ابنها قربانا للجن، واستخراج الأثار المدفونة بباطن الأرض بمقبرة أثرية.

شقيق ضحية مقبرة أثار الفيوم

وأشار شقيق الفتاة خلال برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الجاني –زوج شقيقته- أراد ذبح ابنه طمعا في استخراج الأثار من بطن الأرض، وتقديمه قربانا للجن.

وقال شقيق ضحية الأثار في الفيوم، إن شقيقتي قبل إنهاء حياتها كانت تتواجد معنا في منزل الأسرة؛ حتى طلب زوجها عودتها لمنزل الزوجية مرة أخرى من دون أسباب أو بوادر للخيانة.

50 طعنة لفتاة الفيوم

ونوه شقيق المجني عليها أن زوج أخته يدعى محمد جابر، قام بطعن الفتاة 50 طعنة غدرا».

والد فتاة الفيوم عن جريمة الزوج

من ناحيته طالب والد الفتاة المذبوحة في الفيوم بإعدام زوجها «جابر»؛ مؤكدا أن ابنته كانت حامل –قبيل وفاتها- معلقا: «عمره ما حبها ولا عنده قلب، اللي يحب يقتل ازاي!، وقبل ما يقتلها ذهبت إلى المحكمة لأتنازل عن الفرش وعن كل حقوق ابنتي، وبعد قتلها خرجت أمه تقول للجيران البنت أغمي عليها من الساعة 2»

ووجه والد الفتاة الشكر لرجال الشرطة بعد إلقاء القبض عليه، مطالبا من القضاء القصاص، مشيرا  إلى أن أم القاتل كانت سبب في الجريمة عشان نفسها يكون معاها فلوس وساعدت ابنها على جريمته، معلقا: «بنتي ذنبها إيه.. تموتوها وتمشوا في جنازتها؟، بنتي تحملت الضرب علشان كان هو اختيارها.. تقول لي يمكن ربنا يهديه».

حديث زوجه والد الفتاة

من جهتها، كشفت زوجة أم المجني عليها عن مواقف في حياة الفتاة قبل طعنها قائلة: «آخر مرة جت عندنا قعدت بالشهور غضبانة، تروح وترجع غضبانة بعد تدخل ناس كتير، ويوم الأحد باليل الساعة 10 طلبها زوجها، ورجعت بيتها وليلة الأربع باليل عرفنا باللي حصل».

تلميذة تصيب زميلتها بجرح قطعي بالرقبة في الفيوم

50 طعنة غدر.. أسرة الفتاة ضحية قربان الجن تطالب بالقصاص من زوجها .. فيديو