تفاصيل مقلب رامز جلال مع محمد فؤاد

وقع في حلقة اليوم من برنامج مقالب رامز جلال، المطرب محمد فؤاد، الذي يعد ضحية الليلة من البرنامج الذي يقدمه رامز هذا العام على احدى القنوات الفضائية.

محمد فؤاد رابع ضحايا رامز جلال

ويعد محمد فؤاد رابع ضحايا رامز جلال في شهر رمضان 2023، ووقعت ضحية حلقة الأمس بالبرنامج الإعلامية المثيرة للجدل ياسمين عز.

محمد فؤاد يركب حصان ويرتدي ملابس المحاربين

واستقبلت المذيعة كارلا حداد، المطرب محمد فؤاد، واستقبلته بحصان قام  بركوبه وارتدى ملابس المحاربين، وظل يتمشى معها وهو يحكي بعض الأمور عن حياته، ثم بعدها تقوم بعزومته داخل أحد المطاعم التي يتواجد فيها رامز جلال.

محمد فؤاد تم ايهامه بالمشاركة في افتتاح مطعم، ليشارك في لعبة التنشين قبل دخول المطعم للرمي بالقوس والسهم، وظهر رامز جلال متنكرا في دور كبير الطهاة واستقبل فؤاد بالحلويات.

وقام محمد فؤاد، بالغناء بعد تناوله الأكل، ليتفاجأ أثناء تناوله الطعام بدخول ثور فجأة إلى المطعم ليفر هاربا بعد إلقاء الجاتوه في وجهه، ويدخل غرفة مغلقة هو ورامز جلال.

ويظهر أنها غرفة متحركة ويتم التحكم فيها بزراير لتشغيلها وايقافها وانقلابها من فوق لتحت والعكس ويتم 'تطويح' محمد فؤاد بالغرفة.

وبعد توقفها حاول رامز جلال الخروج من الغرفة بعد خلع القناع الذي يحتمي فيه والكشف عن شخصيته الحقيقية في البرنامج أمام محمد فؤاد.

برنامج رامز جلال 2023

يقوم رامز جلال في برنامجه المقالب باستدراج ضيوفه، من خلال تعرض الضيف لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم .

رامز جلال برنامج المقالب 2023

ثم يدخل ضيف برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023، المرحلة الـ2 من المقلب من خلال إيهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

ضحايا رامز جلال في برنامج المقالب

ويقع عدد من الفنانين ضحايا رامز جلال في برنامجه هذا العام بينهم «أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، ياسمين عز وأمينة شلباية».

ياسمين عز قبل ساعات من وقوعها في فخ رامز جلال: متنسيش بعد ما تشمتي تقومي تفرحي فرعونك

رامز جلال يسخر من ياسمين عز : عروسة المولد اللي خلت الرجالة تتمرد على الستات

رابع ضحايا رامز جلال ببرنامج المقالب في رمضان 2023