تفاصيل مقلب نهال عنبر وابنها حسام الحسيني مع رامز جلال في برنامج المقالب

وقعت الفنانة نهال عنبر وابنها المخرج حسام الحسيني، ضحية حلقة اليوم من برنامج مقالب رامز جلال، الذي يقدمه رامز هذا العام على احدى القنوات الفضائية.

تفاصيل مقلب نهال عنبر وابنها

وتعد الفنانة نهال عنبر وابنها الضحية رقم 12 لـ رامز جلال في شهر رمضان 2023، وكانت الفنانة بسنت شوقي والفنان محمد فراج وقعا ضحية في الحلقات السابقة ، كما وقع أيضا محمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد ومصطفى كامل.

وكان المقلب الذي وقعت فيه نهال عنبر هو مقلب الغسالة والمطعم والثور الذي يدخل المطعم ويثير حالة من الزعل للضيوف.

الحلقة شهدت سخرية رامز جلال من نهال عنبر وابنها حسام، قائلا: الغسالة الغسالة سامحنى يا حسام انت والحجة مضطر أعاملكم بطريقة فجة.

كما ردت نهال عنبر على سؤال وجه لها، جاء فيه: لو بتحبي تعملي شخصية تاريخية.. تعملى شخصية ايه؟، لترد: كليوباترا.

وعلق رامز جلال على كلامها، قائلا: بس خالي بالك، كليوباترا دى حامية على الصدر.

رامز جلال برنامج رامز نيفر إند

يقوم الفنان رامز جلال في برنامجه المقالب باستدراج ضيوفه، من خلال تعرض الضيف لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم .

مقالب رامز جلال

ضيف برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023، يدخل المرحلة الـ 2 من المقلب من خلال إيهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

عدد ضحايا برنامج مقالب رامز جلال

عدد من الفنانين ضحايا رامز جلال في برنامجه وقعوا هذا العام بينهم «محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، ياسمين عز وأمينة شلباية».

أمينة شلباية الضحية الـ 11 لـ رامز جلال في برنامج المقالب

منير الوسيمي يصدر بيانا يدين فيه رامز جلال بسبب مصطفى كامل

نهال عنبر وابنها..الضحية الـ 12 لـ رامز جلال في برنامج المقالب