منير الوسيمي يصدر بيانا يدين فيه رامز جلال بسبب مصطفى كامل

لا تزال حلقة المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عقب وقوعه ضحية  الفنان رامز جلال ببرتامج رامز نيفر إند تلقى رواجا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

بيان منير الوسيمي ضد رامز جلال بسبب نقيب الموسيقيين

الموسيقار منير الوسيمي المرشح السابق لـ منصب نقيب الموسيقيين، أصدر بيانا بخصوص وقوع النقيب الحالي الفنان مصطفى كامل، ضحية مقلب رامز جلال «رامز نيفر إند» في الحلقة العاشرة.

الموسيقار منير الوسيمي، قال في بيانه الصحفي: «تلقيت على مدار الساعات القليلة الماضية العديد من اتصالات أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية تبدى غضبها مما اعتبروه إهانة لمنصب نقيب الموسيقيين على يد أحد مقدمى البرامج الذي وجه ألفاظ وأوصاف وجمل غير لائقة رفضها الجميع».

منير الوسيمي تابع: «يؤسفنى انزلاق الزميل والصديق مصطفى كامل الذي أعده بمثابة الابن أو الشقيق الأصغر في عدم التفرقة بين كونه نجم له كل الاحترام والتقدير وبين وضعه كنقيب لموسيقيين مصر، وكنت وغيرى ننتظر رفضه بث تلك الحلقة أو وضع شرط عدم إهانته بتعهد من أسرة البرنامج وهو ما فعله أكثر من ضيف سابق لهذا البرنامج ولكن للأسف وافق النقيب على إذاعة الحلقة التي شاهدها الجميع».

منير الوسيمي: نرفض إهانة منصب نقيب المهن الموسيقية

منير الوسيمي أضاف في بيانه الصحفي: «ربما يتحمل مصطفى كامل بشكل شخصى الأوصاف التي نعته بها مقدم البرنامج ولكن أنا وغيرى من أعضاء الجمعية العمومية نرفض إهانة منصب النقيب، حيث أنه لا يمثل نفسه فقط بل يمثل آلاف من موسيقيين مصر أي أن إهانته كانت إهانة لكل الموسيقيين دون استثناء وكان يجب أن يعي السيد النقيب أن منصبه شغله قبله قامات يحترمها ويجلها العالم العربى، بل والعالم أجمع».

كواليس لقاء ويجز ومصطفى كامل بنقابة الموسيقيين وهذا ما طلبه مؤدي الراب

106 ملايين جنيه.. قرارات جديدة لـ مصطفى كامل متعلقة بالمعاش

تفاصيل سخرية رامز جلال من مصطفى كامل: حب يعمل فيها ويجز