تفاصيل ملف صفقات الأهلي في الصيف.. مفاجآت بالجملة

أكد محمد عراقي الناقد الرياضي، أن الأمور تسير في طريقها الصحيح بشأن تطوير الكرة المصرية، بعد توقيع عقد الشراكة لبث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا.

وأضاف عراقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فكرة بث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا، أمر مهم للغاية، يؤكد قيمة المنتج المصري، خاصة وأن هذه الدول في حاجة إلى متابعة المباريات المصرية.

وأوضح أن الأهلي رحل عنه أكثر من لاعب مثل محمد عبد المنعم وأليو ديانج، بينما النادي رفض عرض وصل من ريو آفي لضم أحمد نبيل كوكا، بالإضافة إلى عرض وصل من الدوري الإماراتي لضم إمام عاشور، لكن تم رفضه هو الآخر.

وشدد محمد عراقي، على أن مارسيل كولر أيضًا رفض عرضًا وصل من الخارج لضم كريم الدبيس، بينما تمسك المدرب باستمرار بيرسي تاو، على أن ينضم المغربي أشرف داري لتدعيم خط الدفاع، ليتبقى مقعدًا واحدًا للاعب أجنبي.

واختتم تصريحاته، بأن صفقة محمد علي بن رمضان، ابتعدت بعض الشيء، إلا أن المفاوضات قد تتجدد خلال الأيام المقبلة، إذا تعذر النادي عن التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر، بينما كهربا رفض الرحيل إلى أي من أندية الدوري المصري، رغم العلاقة المتوترة بينه وبين مارسيل كولر.