تفاصيل وظائف مترو الأنفاق الجديدة.. فرصة لحديثي التخرج

أعلنت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل، عن حاجتها لـ توظيف عدد من الأفراد المصريين لـ بيع التذاكر بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

تفاصيل وظائف مترو الأنفاق الجديدة

وأوضحت الشركة، حاجتها لـ الشباب حديثي التخرج وذو الخبرة بمجال المبيعات وخدمة العملاء ومهارة التعامل مع الجمهور، يمكنك التقديم على الرابط التالي.

شروط وظائف المترو الجديدة

  • إتمام التعليم فوق المتوسط
  • ألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 40 سنة
  • حديثي التخرج أو ذو الخبرة
تفاصيل وظائف مترو الأنفاق الجديدة

وتمنح الشركة وظائف جديدة للشباب بخدمة عملاء مترو الخط الثالث، والوظائف ستكون بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق.

وكانت أعلنت الشركة الفرنسية عبر منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها بحاجة لتوظيف عدد من موظفي بيع التذاكر بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر.

حقيقة بيع أصول القطار الكهربائي الخفيف

أصدرت وزارة النقل بياناً إعلاميا، بشأن ماتم تداوله في عدد من منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بخصوص عزم وزارة النقل بيع بعض أصول القطار الكهربائي الخفيف والقطار الكهربائي السريع لسداد قروض التنفيذ.

وأكدت وزارة النقل، أن تنفيذ مشروعات وزارة النقل يتم بأيادي استشاريين وشركات وطنية مصرية مع الاستعانة بالخبرات الأجنبية في الأعمال التي لا يتوفر لدى الشركات والمكاتب الاستشارية المصرية خبرة كافية فيها مثل:

1- تطوير الموانئ وانشاء المحطات والأرصفة بها كما يحدث حالياً في موانئ الإسكندرية والدخيلة ودمياط وسفاجا والعين السخنة وبرنيس والادبية والعريش وابوقير وجرجوب.

2- تطوير خطوط السكك الحديدية والبنية الأساسية بها وانشاء الخطوط الجديدية ومنها شبكة القطار الكهربائي السريع بطول 2250 كم والجاري تنفيذ المرحلة الأولي منها بطول 2000 كم بواسطة شركات مصرية بالتعاون مع شركة سيمنس العالمية في توريد الوحدات المتحركة والأنظمة الكهروميكانيكية.

3- إنشاء مشروع القطارالكهربائي الخفيف LRT (عدلي منصور/ العاصمة الإدارية /العاشر من رمضان ) والذي تم افتتاح المرحلة الأولى منه في المسافة من عدلي منصور حتى محطة مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية بتشريف فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يوم 3يوليو 2022.

4- إنشاء الطرق والكباري ومحاور النيل من خلال إنشاء 7000كم طرق جديدة وتطوير 10000كم طرق حاليا وعدد 1000كوبري علوي /نفق وإنشاء عدد 34 محور على النيل كما أنه مخطط تطوير 125 ألف كم طرق محلية بالمحافظات بالإضافة إلى تطوير ٣٠٠٠ كم طرق مبادرة حياة كريمة.

5- استكمال شبكة مترو الأنفاق بإنشاء الخطوط الثالث والرابع والسادس ورفع كفاءة الخطين الأول والثاني.

6- إنشاء خطوط المونوريل والذي من المخطط افتتاح المرحلة الأولى منه شرق النيل قبل نهاية 2023 وافتتاح المرحلة الثانية منه غرب النيل منتصف 2024.

7- إنشاء الموانئ البرية والجافة والمناطق اللوجيستية.