تفاصيل وفاة الدكتور محمد ممدوح .. نام 22 ساعة من التعب وكتب عن موته

تفاصيل وفاة الدكتور محمد ممدوح ، أستاذ في كلية الطب جامعة المنيا، عقب إصابته بوعكة صحية دفعته للنوم لمدة وصلت لـ 22 ساعة، حسبما ذكر في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في ذلك الوقت أصابت أسرته وزملائه بصدمة كبيرة

وفاة الدكتور محمد ممدوح

وقال محمد ممدوح حينها إنه خلال النوم بسبب حالة التعب التي أصابته، دخلت والدته الغرفة التي يرقد بها، لتطمئن على حياته، ولامست قلبه لتشعر بنبضه، وخرجت بعدما تأكدت أنه لا زال حيًا، دون أن يشعر بها.

وواصل محمد ممدوح حديثه في المنشور الذي كتبه في وقت سابق، أن والدته قصدت الغرفة التي يقطن فيها مرة ثانية، وهنا انتابتها الحيرة، من كون القلب ينبض أم لا، ولكنه تنبه لها، واستيقظ على همسها ففتح عينه عليها، فحضن والدته .

وعلق محمد ممدوح على حضن والدته له قائلا: «حضنتى حضن كنت محتاجة كثيرا، وتفاجأت أنها تفعل ذلك كثيرا، فعلا لم أجد مثل أمى فى خوفها علينا».

وقبل وفاة الدكتور محمد ممدوح كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى  : «نمت 22 ساعة من التعب وتدخل أمى على وتضع يدها على قلبى فتجد النبض تطمئن وتخرج ، فى المرة الأولى لم أشعر بها وفى المرة الثانية لم تكن تشعر بالنبض بشكل جيد فقلت لها لا تخافى لسه عايش حضنتى حضن كنت محتاجة كثيرا، وتفاجأت أنها تفعل ذلك كثيرا، فعلا لم أجد مثل أمى فى خوفها علينا».

النقابة تنعي الدكتور محمد ممدوح

ونعت كلية الطب بجامعة المنيا في بيان لها، وفاة الطبيب الشاب الذي كان يعمل بكل جد وإخلاص ويبذل قصارى جهده في أداء عمله، كما نعت نقابة الأطباء بالمنيا الطبيب الشاب في بيان لها أيضا، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

مدير مستشفى مدينة نصر يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة الطبيب وليد يحيي.. وصل فى حالة متأخرة

«اشتباه كورونا».. جامعة المنيا تكشف تفاصيل فيديو وفاة سيدة حامل بالمستشفى الجامعي