تفاصيل وقوع أحمد السقا ضحية رامز جلال في ثاني حلقات برنامج المقالب

وقع الفنان أحمد السقا، ضحية الحلقة الثانية من برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان المبارك.

وقال رامز جلال خلال الحلقة بعض العبارات منها 'أكل العيش مفيهوش صحوبية المهم ادفع الاقساط اللي عليا'.

أحمد السقا قال خلال الحلقة: أنا مش بشوف أساسا، ومفيش نصيب أكون في رمضان السنادي، وسيدتي الجميلة عمل عالمي وسعيد بتجربتي فيه.

وبعد اكتشاف المقلب، قال أحمد السقا: أقسم بالله ما كنت أعرف حاجة، وأنا مجنون يا رامز.

ويتم عزومة أحمد السقا في مطعم معلق في الهواء، ويتم تمايل المطعم لإحداث حالة من الهلع والخوف لمن فوقه، ويصاب السقا بحالة من القلق.

برنامج رامز جلال 2023

يقوم رامز جلال في البرنامج باستدراج ضيوفه، من خلال تعرض الضيف لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم .

رامز جلال في 2023

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2023، سيدخل المرحلة الـ2 من المقلب من خلال إيهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

يستضيف رامز جلال عدد من الفنانين : «أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، ياسمين عز وأمينة شلباية».

كما يستضيف رامز في مجال الرياضة كل من: أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، مصطفى يونس.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

حقيقة مرض أحمد السقا بعد ظهوره في إعلان الكبير أوي 7

أحمد السقا عن اللقطة المثيرة في مقلب رامز جلال: أسف يا عم التعبان

أحمد السقا رسميًا يشارك في مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل حرب