«تفاصيل 60 دقيقة من مران الاهلي» ..فقرة بدنية وإصابة ياسر إبراهيم وغياب حسام عاشور

شهد المران الجماعى الذى خاضه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، اليوم السبت، العديد من الأحداث الساخنة، وذلك قبل مواجهة حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدورى المصري الممتاز.

=عبدالحفيظ يطمئن على مصابي الأهلي

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، على الاجتماع بخالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

واجتمع عبد الحفيظ، بالطبيب للاستفسار، عن حالة ياسر إبراهيم، الذي غادر المران لشكوى عضلية، فيما حرص مدير الكرة أيضا على الاطمئنان على بقية اللاعبين المصابين وموعد عودة للمران.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد باستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

==========================================

فقرة بدنية للاعبى الأهلي استعدادا للحدود

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فقرة مطولة للتدريبات البدنيه تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال بالفريق.

وخاض اللاعبون، جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وفقرات بدنية بالكرة، وذلك لمدة ٤٠ دقيقة من بداية المران الذي يقام مساء اليوم .

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد باستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز‎.

=========================================

تدريبات بدنية لثنائى الأهلي الشناوي ومحسن

خاض، محمد الشناوي ومروان محسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريبات بدنية إضافية عقب نهاية المران الجماعي للفريق مساء اليوم السبت والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقام الشناوي ومروان بأداء تدريبات الجري حول الملعب والاستشفاء عقب نهاية المران الجماعي للفريق.

ويستعد الاهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد باستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

=====================================

مدافع الأهلي يغادر المران مصابا

غادر ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران المسائي للفريق والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

واشتكى لاعب وسط الفريق من اجهاد عضلي أثناء التقسيمة والتدريبات الكرة وفضل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر عدم استكماله للمران.

وخضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على التوجه للاعب والاطمئنان عليه.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد باستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز.

===================================

حسام عاشور يغيب عن مران الأهلي

غاب حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن المشاركة في مران الأهلي الجماعي الذي يقام مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة حرس الحدود.

وغاب عاشور عن المشاركة في تدريبات الكرة والمران الجماعي، فيما ادى بقية اللاعبين جانبا من التدريبات الفنية والبدنية استعدادا لمواجهة حرس الحدود

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود غدا الأحد في السابعة والنصف مساءا على استاد القاهرة في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.