تفحم 5 من أسرة واحدة داخل السيارة.. القصة الكاملة لحادث طريق الواحات ونجاة الابن الأكبر

السادسة صباح الثلاثاء، انسيابية مرورية في حركة السيارات المارة على طريق الواحات البحرية الفرافرة. دقائق معدودة كانت كفيلة بأن تقلب الأجواء رأسا على عقب. حادث مروع أشبه بكابوس حالك السواد أطبق على المكان الذي اكتسى بجثث 5 أشخاص من أسرة واحدة وناج واحد.

لا صوت يعلو صوت كلاكسات السيارات على طريق الواحات البحرية الفرافرة الذي قطعه صوت الإنذار 'فرامل السيارة' بعدما صدر من سيارة مارة ليعلن عن حادث مروري انقلبت سيارة ملاكي لعدة مرات، لتنفجر ويموت من بداخلها، إلا ناج واحد الأبن الأكبر.

الحريق أسفر عن مصرع الأب حمدى على حسين 50 سنة، و زوجته عفاف صابر محمد علي 46 سنة، والأبناء عمر 16 سنة، فاطمة 13 سنة، تسنيم سنة وشهرين وإصابة على حمدي 18 سنة.

بداية القصة حينما قررت أسرة أن تنتقل من منزلهم الكائن بالوادي الجديد، لزيارة الجدة في القاهرة، لقضاء العطلة معها، فاستقلوا سيارتهم الخاصة قيادة الأب وبجواره زوجته التي كانت تحمل طفلتها الرضيعة وبالمقعد الخلفي يجلس 3 أشقاء، وحال سيرهم على الطريق، حدث ما لم يكن يتوقع بفاجعة أسرية.

سبب الحادث

اختلت عجلة القيادة بيد الأب حتى اصطدم بخرسانة حديدية على الطريق حتى تعطلت السيارة، وتمكن الابن الأكبر، البالغ من العمر 18 عاما، من النجاة والإفلات من الموت بأعجوبة، وخرج من نافذة السيارة.

ومن بلوغة إصابته، كان يحاول أن ينقذ أفراد أسرته، لكن لم يمر ثوانٍ معدودة حتى انفجرت السيارة والتهمت النيران بكافة أفراد الأسرة في مشهد لا يسر أمام أعين الابن، وفارق الوالدين والأشقاء الثلاثة حياتهم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري مروع وانفجرت سيارة مما أدى إلى سقوط ضحايا على طريق الواحات.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين وجود 5 متوفيين من أفراد أسرة واحدة إثر تعرضهم لحادث مروري وانفجرت سيارتهم، فضلا عن وجود مصاب وهو أحد أفراد الأسرة، وتم نقله إلى المستشفى ليصارع الموت.

تفحمت السيارة بالكامل مما أسفر عن مصرع زوجين و3 من أبنائهما بينهما رضيعة ونجا شاب يريد في المستشفى.

أخمدت الحماية المدنية الحريق مع تنفيذ عملية التبريد وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتصريح بالدفن.

مجدي الجلاد ينجو من حادث مروع بطريق العلمين ويشكر الداخلية

بين نقل وميكروباص.. مصرع 6 وإصابة 10 آخرين في حادث مروع بصحراوي الفيوم

من بلد واحدة.. مصرع شابين في حادث مروع بالشرقية

إصابة 9 عمال في حادث مروع على طريق بحر البقر بالشرقية (فيديو وصور)