من بلد واحدة.. مصرع شابين في حادث مروع بالشرقية

شهدت قرية تل روزن التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية حادث مروع؛ بعد وفاة اثنين من شباب البلدة، وقع في طريق بلبيس – أنشاص الرمل في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

كشفت التحقيقات أن الحادث وقع بين سيارة ودراجة بخارية يستقلها الشابين في طريق بلبيس – أنشاص الرمل بنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، فيما جرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى بلبيس المركزي وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول كلٍ محمد حلمي عبدالسلام، 23 سنة، ومصطفى محمد مصطفى، 20 سنة، مقيمان في قرية تل روزن التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، جثتين هامدتين.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم في طريق بلبيس – أنشاص الرمل أمام عرب المدور بين سيارة ودراجة بخارية يستقلها الشابين، ما أسفر عن مصرعهما إثر حدوث إصابتهما المتعددة جراء الحادث، وجرى نقل الجثتين بمعرفة مرفق الإسعاف إلى مستشفى بلبيس المركزي وتحرير محضر بالواقعة وبالعرض على جهات التحقيق طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بالدفن وتسيلم الجثتين إلى ذويهما لدفنهما.

إصابة 5 أشخاص بكسور في حادث مروع بالبحيرة

بين نقل وميكروباص.. مصرع 6 وإصابة 10 آخرين في حادث مروع بصحراوي الفيوم