تفوق على «بيت الروبي».. فيلم ولاد رزق 3 يحصد لقب أعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية

يواصل فيلم ولاد رزق 3 التربع على عرش إيرادات شباك التذاكر سواء اليومية أو حتى في تاريخ السينما المصرية، بعد تخطيه إجمالي إيرادات فيلم بيت الروبي الذي كان قد احتل المركز الأول بالأعمال الأعلى إيرادًا في السينما المصرية بـ 130 مليون جنيه.

أما فيلم ولاد رزق 3 فتخطى الـ 150 مليون جنيه في 10 أيام فقط من عرضه، حيث حقق أمس الأحد 23 يونيو 2024 مبلغ  7 ملايين و485 ألف جنيه.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

ويحافظ العمل على المركز الأول في شباك التذاكر، حتى أصبح صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية ويبلغ إجمالي إيراداته حتى الآن حوالي 154 مليون جنيه.

تبدأ قصة فيلم ولاد رزق 3 بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم ولاد رزق الجزء الثالث

يضم فيلم ولاد رزق الجزء الثالث في بطولته كلًا من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، إياد نصار، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، بالإضافة إلى مشاركة الفنان كريم عبد العزيز، كضيف شرف في الفيلم، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ولاد رزق 3 القاضية

ولاد رزق 3