تقارير: الأهلي يقترب من الحصول على توقيع لاعب النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، حقيقية المفاوضات التي جمعت بين النادي الأهلي والنصر السعودي بشأن حصول «المارد الأحمر»، على خدمات المُحترف الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف لاعب الفريق الأصفر.

وأكدت التقارير الصحفية السعودية، أن هناك مفاوضات قائمة بين النادي الأهلي ونظيره السعودي، لضم اللاعب جلال الدين مشاريبوف، مشيره إلى أن الإعلان عن كل شيء خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويمتلك اللاعب الأوزبكي أكثر من عرض بخلاف مفاوضات النادي الأهلي، أبرزهم من شباب أهلي دبي وكذلك الوحدة الإماراتي، ولكن النادي السعودي يريد أن يحصل على أكبر استفادة مالية مُمكنة.

المحترف الأوزبكي الصفقة التي يرغب في حصدها النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة يتمتع بمسيرة كروية عالية، حيث بدأ مشواره مع باختاكور الأوزبكي قبل أن ينتقل إلى لوكوموتيف طشقند ومنها رحل إلى الدوري السعودي عن طريق النصر، قبل أن يقضي فترة إعارة في صفوف فريق شباب الأهلي بدبي.

وفي سياق آخر، احتفل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري الممتاز بعدما تعادل أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف لمثلة في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة رقم 32 بالدوري الممتاز.

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم ينادي الأهلي سيستعد بكل قوة للموسم الكروي الجديد، من خلال التسلح بصفقات نارية من أجل ان يعود إلى منصات التتويج مرة آخري.

أتوبيس مكشوف لـ الزمالك احتفالا بلقب الدوري الـ14

أحمد موسى يكشف 5 أسباب لاستقالة ياسين منصور وشركة الكرة بالأهلي.. فيديو