تقارير: ميسي في السعودية بعد موافقته على عرض الهلال

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، موافقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانضمام إلى الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن ميسي وافق على ارتداء قميص الهلال السعودي، بداية من الصيف المقبل، خاصة وأنه رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد ميسي صاحب الـ35 عامًا وبطل العالم مع بلاده في قطر 2022، يوم 30 يونيو المقبل، وسط مؤشرات تشير إلى عدم تجديد عقده مع الفريق.

وفي وقتٍ سابق أكدت تقارير صحفية، حدوث تطورات جديدة بشأن التفاوض حول انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى الهلال السعودي.

ووفقًا لموقع «سعودي» فإن صحيفة «سبورت» الإسبانية، أوضحت أن صفقة انتقال ميسي إلى برشلونة تتبخر بشكل كبير، في ظل سوء الأوضاع الاقتصادية في النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يخطط للذهاب إلى الهلال رفقة ثنائي نادي برشلونة الأسباني، جوردي ألبا، وبوسكيتس.

كان ميسي تواجد رفقة أسرته، في السعودية، خلال الـ48 ساعة الماضية؛ ضمن زيارة تاريخية لـ«الترويج»' إلى السياحة بالمملكة، بينما عاقبه نادي باريس سان جيرمان للسفر بدون إذن، وهو ما دفع اللاعب للاعتذار عن الواقعة.

يذكر أن نادي الهلال، كان قد تقدم بعرضًا رسميًا إلى ميسي من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي القادم، مقابل 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

ميسي خارج قائمة باريس سان جيرمان للقاء تروا بالدوري الفرنسي

ميسي يخرج عن صمته بعد أزمة رحلته إلى السعودية.. بيان رسمي