تقرير جابوني.. أرون بوبيندزا معرض لعقوبة من فيفا بسبب الزمالك

فجر تقرير صحفي جابوني مفاجأة من العيار الثقيل حول عقوبات محتملة على المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، بعد رفضه اتمام انتقاله لنادي الزمالك رغم توقيعه للفارس الأبيض وتفضيله الانتقال لصفوف رابيد بوخارست الروماني.

موقع «جابون ميديا تايم» أكد في تقرير له، أن بوبيندزا الذي يشغل أخبار الانتقالات في مصر ورومانيا بعد توقيعه للزمالك، ثم اقترابه من الانتقال لـ رابيد بوخارست الروماني، مهدد بعقوبات من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» كما كان الحال مع اللاعب بابي جاي في عام 2020، تم إيقاف جاي ومعاقبته بعد تغيير الأندية على الرغم من وجود اتفاق مسبق.

في ذات السياق أكد ماريوس سوموديكا، المدير الفني لرابيد بوخارست، أن أرون موبيندزا يتواجد حاليا في نيجيريا من أجل الحصول على تأشيرة «شنجن» للسفر إلى رومانيا وإتمام انتقاله لـ رابيد بوخارست.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن وصول البطاقة الدولية لـ أرون بوبيندزا بعد توقيع اللاعب إلكترونيا للقلعة البيضاء، وبالفعل قام بحجز تذاكر الطيران للاعب، لكن بوبيندزا ماطل في الحضور وانتهى به الأمر برفض المجيئ إلى القاهرة.

من جانبه أكد عمر أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الزمالك يسلك كافة السبل القانونية من أجل الحفاظ على حقوقه في بوبيندزا وأن النادي يمتلك البطاقة الدولية للاعب.